بالصور.. افتتاح أعمال تطوير مسرح مديرية التربية والتعليم بحضور “محافظ الفيوم”

الأربعاء 15-11-2017 19:53

كتب – أحمد محمود

قام الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم ، بإفتتاح أعمال تطوير وإعادة تأهيل مسرح مديرية التربية والتعليم، بحضور الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتورة آمال ربيع عميد كلية التربية جامعة الفيوم، ومحمد عبدالله وكيل مديرية التربية والتعليم، والأستاذ على الجارحى نقيب معلمى الفيوم، وعددٍ من السادة أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والشعبية والتعليمية، وممثلين عن مجلس الأمناء والمجلس القومى للمرأة.


وفى كلمته رحب محافظ الفيوم، بجميع المشاركين فى فعاليات الافتتاح، وأشاد بمستوى أعمال التطوير والتجديدات التى تمت بالمسرح، وأكد المحافظ أن العلم والعمل لهما دور كبير فى بناء وتنمية الأمم والشعوب، موضحاً أن معيار الكفاءة فى العمل هو تحسين مستوى الخدمات وإرضاء المواطنين.


وأشار “سامي” أن المحافظة نجحت فى تنفيذ خطة بناء المدارس وإضافة فصول جديدة بنسبة 120% أعلى من الخطة المقررة، بجانب إتاحة قطع أراضى لإنشاء مدارس خاصة، فضلاً عن إنشاء جامعة خاصة بالمحافظة.


وأضاف المحافظ أن جهاز التنظيم والادارة قد وافق على تثبيت العمالة المؤقتة بمديريات الصحة والتربية والتعليم وباقى المديريات، كما وافق الجهاز على الاعلان عن الوظائف القيادية بمختلف القطاعات، مؤكداً أن معيار الاختيار والتقييم هو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والكفاءة والتفانى فى العمل.


وأشار محافظ الفيوم، أنه تم الاتفاق مع جهاز الخدمة الوطنية على إنشاء مشروع للثروة الحيوانية بمنطقة قوتة بمركز يوسف الصديق يستوعب 20 ألف رأس ماشية، ويوفر أكثر من 12 ألف فرصة عمل دائمة بخلاف فرص العمل المؤقتة.

جريدة صوت مصر نيوز (4)

جريدة صوت مصر نيوز (1)

جريدة صوت مصر نيوز (2)

جريدة صوت مصر نيوز (3)

اضف تعليق