5 نجوم ينافسون باكثر من شخصية في مسلسلات دراما رمضان 2019 | صوت مصر نيوز

الخميس 02-05-2019 23:30

تقرير : إيهاب محمود




يشارك عدد من النجوم في الدراما المصرية والخليجية هذا العام في اكثر من عمل خلال شهر رمضان المقبل.

حيث نعرض لكم أبرز النجوم

أيتن عامر وشقيقتها وفاء الاكثر مشاركه في دراما رمضان،

حيث يشارك أيتن عامر في مسلسل ” أبن اصول تمثل دور مديرة شركة حمادة هلال وفي نفس الوقت زوجتة بدون علم اهله،
كما تشارك ايضا في مسلسل ” طلقه حظ” مع الفنان مصطفي خاطر وتجسد. دور زوجتة ولكن يحصل ازمة كبيره في العائله يقلب أحداث المسلسل رأسا علي عقب ،وتشارك ايضا مع الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل” شقة فيصل” حيث انها تجسد فتاة يتيمة الأب والأم تعيش مع أختها المتزوجة بمنطقة فيصل، ونرى خلال الأحداث صراعات ما بينها وبين إبن زوج إختها، الذي كان يعيش معهم داخل الشقه، وخصوصاً بعد وفاة زوج أختها ومحاولة إبن زوجها الإستيلاء على الشقة بأي شكل من الأشكال”.

بينما تشارك الفنانة وفاء عامر في بطوله مسلسل “حكايتي” مع ياسمين صبري حيث تجسد شخصية “فريدة” التى تعمل فاشونيستا ولديها “أتيلية” على شواطئ الإسكندرية، تتعامل فيه مع كبار عالم الموضة والأزياء،




وايضا تشارك في مسلسل “السر” مع الفنان حسين فهمي، وريم البارودي، كما تجسد الفنانة وفاء عامر فى مسلسل “السر” شخصية ست شعبية تواجه العديد من الخلافات والمشاكل، حيث إنها تواصل التصوير فى إحدى الفيلات.

الفنان بيومي فؤاد اقل المواسم الرمضانية مشاركة عن العام الماضي حيث قدم العام الماضي خمس اعمال لكن هذا العام يشارك بثلاث أعمال،من بينهم ” سبع أبواب” وتدور أحداثه حول أول مصري يرشح نفسه لانتخابات الرئاسة الأميركية، ويقع في 13 حلقة، بأجواء كوميدية،وايضا ” سوبر ميرو” مع إيمي سمير غانم،تدور أحداث مسلسل “سوبر ميرو” بان تجسد إيمي خلاله شخصية البطلة الخارقة، وتعمل صحفية في إحدى المجلات، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية،

ويخوض ايضا مسلسل “بدل الحدوتة“مع الفنانة دنيا سمير، وتقدم دنيا سمير غانم، 3 مسلسلات داخل مسلسل واحد في شهر رمضان، حيث إن المسلسل الأول يبدأ من أول يوم رمضان حتى يوم 10، بينما يبدأ المسلسل الثاني من 11 إلى 20 رمضان، والمسلسل الثالث من 21 إلى 30 رمضان.




وينقسم المسلسل الرمضاني إلى 3 حواديت منفصلة، ومن إنتاج شركتي «روزناما» للمنتج هشام جمال، و«سينرجي» لرجل الأعمال تامر مرسي.
كما يشارك النجم كريم.عبد العزيز في أولي بطولة مطلقة له هذا العام في مسلسل “شقة فيصل” يجسد في المسلسل دور مطرب شعبي يدعى “ميزو القناص”، ويعمل في أحد الملاهي الليلية مع أحمد فتحي الذي يجسد دور شقيقه الانتهازي “زغللة”.

ويقع “ميزو” في حب شخصية آيتن عامر التي يقابلها في الملهى الليلي بعد أن تطردها والدتها من مسكن العائلة في دمياط خلال الأحداث، فتأتي إلى الملهى الليلي الذي تعمل به شقيقته، والتي تجسد دورها الممثلة نسرين أمين.

وايضا مسلسل ” هوجان” مع الفنان محمد أمام،ويجسداسم الشخصية والتى تدعى ” لطفى الحراق”، ويبدو أنها تدل على بطل شعبى فى “الحارة”، ويجمع المسلسل كريم ومحمد إمام للمرة الأولى فى الدراما التليفزويونية، وهو من إنتاج سينرجى.

بعد نجاح الجزء الاول والتاني في كلبش محمود البزاوي في ثلاث أعمال في دراما رمضان ،




مسلسل “الزوجه ال18” تدور أحداثه حول شخصية حمزة الجبالى، الذى يقع فى العديد من المشاكل مع أصدقائه وعائلته الذين يقفوا بجانبة طوال الوقت لحل مشاكلة بسبب زيجاته المتعددة ويتزوج 18 زوجة، حيث يقع فى حب الفنانة هيدى كرم، ثم شيماء سيف،
كما يشارك ايضا في مسلسل”علامة أستفهام مع الفنان محمد.رجب، ويجسد البزاوى شخصية جديدة عما قدمه فى الفترات الماضية، خاصة أن المسلسل يحمل الكثير من المفاجآت فى أحداثه.،
ويشارك ايضا في مسلسل “أبوجبل” ومن المقرر أن يقدم البزاوي شخصية مدير أعمال شعبان بالشركة التي يمتلكها ويقودها.
يشارك الفنان محمد نجاتي في مسلسل “ابن اصول“يُجسد نجاتي أحد الشخصيات المهمة والمحورية في المسلسل، كما يشارك.ايضا في مسلسل “علامة استفهام” وا يظهر ضيف شرف في المسلسل، ومن ناحيه اخري يشارك في مسلسل “كتف قانوني” ونجاتي يجسد شخصية “مرعي”.

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول شاب مصري من عائلة ثرية ويقيم مع جده في الأقصر، ويقع في حب فتاة من عائلة متوسطة الحال، لكن الجد يرفض حبهما وتتوالى الأحداث.

اضف تعليق