أمين عام حزب مصر الثورة بكفرالشيخ يقدم التهنئة للأقباط بعيد الميلاد المجيد | صوت مصر نيوز

الأربعاء 09-01-2019 12:41

كفرالشيخ : علاء الشامى




قدم المحاسب السيد حمودة أمين عام حزب مصر الثورة التهنئة للأخوة الاقباط بعيد الميلاد المجيد، خلال زيارته لعدد من الكنائس بالمحافظة.
ورافقة خلال الجولة المهندس عامر خليل الأمين العام المساعد للحزب والمحاسب مجدي حسين أمين العمل الجماهيرى والإعلامي سالم أبو شعير أمين الإعلام وأميرة عبدالغفار أمين الشباب والمحاسب سليمان الموافي أمين القبائل العربية وأمناء الحزب وأمانة المرأة بالمحافظة .
وبدأ أمين الحزب جولته، بزيارة كنيسة السيدة العذراء الأثرية بحي سخا بمدينة كفرالشيخ حيث قدم ومرافقوه التهنئة بالعيد، وكان في استقبالهم كاهن الكنيسة( تيمو ثاوس )والذي عبرعن تقديره لتلك الزيارة التي تدل على عمق مشاعر المحبة والأخوة بين أبناء بني كفرالشيخ خاصة والشعب المصري عامة.
ومن جانبه أعرب (تيمو ثاوس )عن سعادته بمشاركة إخوانهم في العيد، معبرا عن تقديره للحزب وقيادات الحزب، وحرصهم على المشاركة والتواجد معهم في مثل هذه المناسبات العزيزة على قلوب كل المصريين، ومشيدين بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال القوات المسلحة والشرطة في سبيل ان يحيا الجميع في أمن وسلام واستقرار.
فيما أعرب المحاسب السيد حمودة أمين عام حزب مصر الثورة والوفد المرافق له عن خالص تهانيه القلبية للأخوة المسيحيين بهذه المناسبة، مؤكداً على أن عيد الميلاد هو عيد للمصريين جميعاً والفرحة للجميع، وهذه هي عظمة وطننا الغالي مصر، الذي ضرب أروع الأمثلة في التماسك بين مكونات مجتمعه والروح الوطنية الخالصة التي تسود أفراده، مشيراً إلى أن قيام السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإفتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة في ليلة عيد الميلاد، حيث يعد هذا الحدث الأول من نوعه، والذي بعث برسالة هامة لكل العالم مفادها أن مصر بلد المحبة والتسامح والوحدة الوطنية.

اضف تعليق