ads

ديك مطلوب القبض عليه بتهمة التسبب في الضوضاء وازعاج الجيران .. للتفاصيل اضغط هنا | صوت مصر نيوز

الأحد 21-07-2019 20:02

الديك

كتبت إيمان مجدي




تحول ديك يدعى “موريس” لأشهر طائر فى فرنسا، ليصبح مطلوبا للقبض عليه بتهمة التسبب فى التلوث الضوضائى وإزعاج الجيران بشكل يومى، حيث يسكن فى جزيرة أوليرون بفرنسا، ومن المقرر النطق عليه بالحكم فى 5 سبتمبر المقبل.

بدأت المحكمة الجزئية فى مدينة روشفورت، والتى تقع على الساحل الغربى الفرنسى للمحيط الأطلسى، النظر فى قضية النزاع حول الطيور بين الجيران بسبب ديك، حيث اشتكى أحد السكان بأن الديك “موريس” يصدر أصواتا مرتفعة بشكل غير طبيعى وتسبب إزعاجا للجيران.




وتلقى “موريس” الدعم من جميع أنحاء فرنسا، من خلال تقدم مجموعة من الأشخاص من محبى الطيور بعريضة تدافع عن صياحه فى الأشهر الأخيرة، وتم استخدام شهرته لجذب الانتباه، وارتدى أحد الأشخاص سترة صفراء للديك لصالح المتظاهرين، وفقا لجريدة الجارديان البريطانية.

يذكر أن الزوجين اللذين رفعا الدعوى القانونية بسبب وجود ضوضاء غير الطبيعية متقاعدين عن العمل ويبلغان من العمر 65 و 70 سنة وذات دخل متواضع، ولم يملكا سوى هذا المنزل، وقالا إنهما تعرضا للإزعاج بسبب صوت الديك كل صباح ما يجعلهما لا يستطيعان النوم.




وقال محاميهما، إنهما اشتريا المنزل عام 2004 ، قبل وجود موريس فى 2017 ولم يكن هدفهما من الذهاب للمحكمة للحصول علي شو إعلامى، ولكنهما أنزعجوا حقا من الضوضاء الغير طبيعى الذى يسببه الديك.
ومن المقرر صدور حكم فى 5 سبتمبر الجارى.

اضف تعليق