إضافة مواليد بطاقات التموين وفتح 10مراكز شباب لإستقبال المواطنين بالإسكندرية – صوت مصر نيوز

الإثنين 06-08-2018 17:12

تعرف علي الأوراق المطلوبة لإضافة المواليد الجدد الى بطاقة التموين |صوت مصر نيوز

 

كتبت رحاب مسعد





شهدت 10مراكز شباب بمحافظة الاسكندرية استقبال مواطنين فى إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين، إقبالا كبيرا خاصة بعد تيسير وتسهيل الإجراءات على المواطنين.

اضافة الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب و الرياضة بالإسكندرية، إلى أنه بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، بتعاون كافة الأجهزة الحكومية والتيسير على المواطنين، تم زيادة أماكن إضافة المواليد على البطاقة التموينية، حيث تستضيف 10 مراكز شباب مكاتب التموين وهى “مركز شباب الأنفوشى، السيوف، الحرمين، المعمورة، الظاهرية، المطار، النصر، الحرية، العبور، كرموز”، وأكدت على التنسيق التام مع مديرية التموين لتذليل أى عقبات أمام المواطنين.




و استقبلت مكاتب التموين المنتشرة بالإسكندرية وعددها 24 مكتبا، المواطنين لإضافة المواليد الجدد، و أكد سليمان الطيب مدير إدارة الرقابة التموينية بالإسكندرية فى تصريحات على إعادة عمل “السيستم” الذى شهد عطلا صباح اليوم لاستقبال إضافة المواليد الجدد فى كافة مكاتب التموين بالاضافة الى التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لاستقبال المواطنين، تسهيلا عليهم ولعدم الازدحام والتكالب على المكاتب التموينية.




وأكدت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، على التنسيق مع مديرية التموين بالإسكندرية، حيث تم فتح باب 14 مركز شباب، لاستقبال المواطينن واستلام الأوراق المطلوبة منهم وتحويلها فيما بعد إلى مديرية التموين لإدراجها ضمن المواليد الجدد.

وأوضح محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالاسكندرية، استمرار استقبال مكاتب التموين بالإسكندرية وعددها 24 مكتبا تموينيا، لإضافة المواليد الجدد وفق الاشتراطات التى وضعتها وزارة التموين، فى الفترة من 1 أغسطس و حتى 31 أكتوبر.

وأشار وكيل وزارة التموين فى تصريحات إلى أن عدد المواليد المرجح إضافتهم فى محافظة الإسكندرية يتراوح ما بين 700 ألف إلى مليون مولود جديد، وتم إلغاء شرط البحث الاجتماعى تسهيلا على المواطنين.

اضف تعليق