“حسام راغب” يلاحق كلبش2 بثلاث دعاوى قضائية | صوت مصر نيوز

الأحد 20-05-2018 04:42

كتب – زياد الشريف



فى أجواء مليئه من الحزن والكراهيه أعرب أهالى محافظة الفيوم عن غضبهم الشديد بسبب ظهور محافظة الفيوم كبؤره ارهابيه من خلال مسلسل تليفزيونى يدعى كلبش ٢ فى اولى حلقات العمل .
وفى ضوء ذلك أقامت مؤسسة حسام راغب للاستشارات القانونيه التى تثبت دائما للقاصى والدانى مدى تقديرها واعتزازها وحبها الشديد لوطنها الاصغر وهى محافظة الفيوم



أقامت مؤسسة راغب القانونية بالفيوم، ثلاث دعاوى قضائية ضد القائمين على الجزء الثاني من مسلسل كلبش المعروض على قناة الحياة .

وقال حسام راغب مدير المؤسسة: إنه حرك الدعاوي الثلاث ضد كل من المؤلف والمنتج والمخرج لما تناوله المسلسل عمدا بإظهار محافظة الفيوم عامة ومركز يوسف الصديق بصفة خاصة كمأوي للجماعات الإرهابية ووصفها بأنها تحتضن عناصر الإرهاب، ما شوه المحافظة البعيدة كل البعد عن الإرهاب.
كما أكد أن محافظة الفيوم هى المحافظة الاولى المصدره للشهداء وفى كل حادث او عمليه من العمليات التى تقوم بها الجماعات الارهابيه تصدر الفيوم شهيدآ جديدآ إذا كان جنديآ او ظابطآ .
كما طالب راغب أعضاء مجلس النواب فى نهايه حديثه بتقديم طلب إحاطه بشأن الرقابه على المصنفات الفنيه للعمل على إيجاد حل للجريمة التى قام بها المسلسل .

اضف تعليق