هذا التصريح لن ينساه محمد صلاح طوال حياته بعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الانجليزي

الخميس 04-01-2018 11:13

كتب أحمد محمود

نجح “محمد صلاح” فى تحويل هزيمة فريقه إلى إنتصار وذلك بهز شباك ليستر بهدفين وضمان الثلاث نقاط لفريقه ، بعد تأخر فريق صلاح فى إحراز هدف التقدم

ويأتي هذان الهدفان بعد غياب محمد صلاح عن التهديف في المباراة السابقة مع سوانزي سيتي والتي أنتهت بخماسية لصالح ليفربول وليثبت  محمد صلاح سيطرته وهيمنته على شباك الخصوم  ،كما فعل مع مرمى ليستر مؤخراً بطل النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي ليكون أكثر فريق استقبل أهداف بأقدام نجمنا المحبوب صلاح برصيد ثلاثة أهداف أحدهم في الدور الأول واثنان في الدور الثاني .

ويستمر صلاح في إثبات تمسكه بالفوز بلقب هداف البريميرليج هذا الموسم حيث أحرز مع ليفربول 17 هدفاً في الدوري و 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا

مما جعل المدرب الفرنسي “كلود بويل” مدرب ليستر سيتي التغزل والإشادة به من خلال تصريحاته لقناة سكاي سبورت قائلاً:

أعتقد أن ليفربول محظوظاً كثيراً بهذا اللاعب المبهر فلديه قدم يسرى ذهبية تعرف طريق المرمى جيداً ويمكنني القول أن ليفربول اشتراه من روما الإيطالي مجاناً وليس بمقابل 42 مليون يورو .

فإذا كان صلاح يساوي هذا المبلغ فإن هناك الكثير من اللاعبين المشاهير في كرة القدم لايساوون شيئاً على الإطلاق بالمقارنة بثمن صلاح .

فأي فريق يدفع قيمة قليلة في لاعب موهوب وذو إمكانيات تهديفية خاصة مثل صلاح يعتبر ذلك بالإستثمار الجيد والناجح وهذا ما فعله ليفربول مع محمد صلاح بالتأكيد .

فهو لا يقل قيمة عن لاعبين عظماء اعتزلوا كرة القدم أو ما زالوا في الملاعب حتى الآن .

اضف تعليق