محافظ الفيوم يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية | صوت مصر نيوز

الأحد 02-12-2018 12:32

كتبت : الهام عبدالعزيز

قاد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم حملة إزالات مكبرة شارك فيها مسئولو المراكز والمدن والزراعة بالتعاون مع قيادات الشرطة لإزالة كافة التعديات علي الأراضي الزراعية بمختلف أنحاء المحافظة.
بدأت حملات الإزالة عملها من قرية بني صالح التابعة لمركز الفيوم وأستمرت في مراكز اطسا وطاميه وسنورس وابشواي ويوسف الصديق بالتوازي.

أشاد محافظ الفيوم أن حملات إزالة التعديات علي الاراضي الزراعية مستمرة بشكل يومي حتي يتم إزالة كافة التعديات بمختلف صورها بجميع مراكز وقري المحافظة, موضحاً أن هناك تنسيق كامل بين المحافظة وكافة المديريات لمتابعة نتائج حملات الإزالة أولاً بأول.

وأكد المحافظ أن هذه الحملات تأتي في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وبناءً علي الاجتماع الذي عقد مع السيد رئيس مجلس الوزراء, وأن هذه الحملات تعد مهمه قومية للحفاظ علي الثروة الزراعية، مؤكداً أهمية متابعة ماتم إزالته لمنع حالات التعدي مرة اخرى مع اتخاذ كافة الأجراءات القانونية حيال المخالفين.
وناشد محافظ الفيوم المواطنين بضرورة الابلاغ عن أي حالات تعدي في المهد لإزالتها بشكل فوري واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة.
ومن جانبه أشار وكيل وزارة الزراعة ان اجمالي الاراضي الزراعية المتعدي عليها يبلغ 12 ألف فدان، وقد نجحت الحملات في إزالة تعديات على مساحة 30 فدان منها حتى الآن، ولا تزال الأعمال مستمرة حتى إزالة كافة التعديات.

اضف تعليق