محافظ الفيوم يواصل جولاته التفقديه لأعمال تطوير الميادين والشوارع | صوت مصر نيوز

الأربعاء 06-03-2019 20:09

 

كتبت : الهام عبدالعزيز

 

واصل اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، جولاته التفقدية للوقوف على الأعمال الإنشائية لتطوير الميادين والشوارع، وفي هذا الصدد قام محافظ الفيوم يرافقه المهندس أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم، والمهندسة نجاح حافظ وكيل الإدارة الهندسية ومدير الرصف والنظافة بمجلس المدينة، والأستاذ علاء رمضان نائب رئيس المدينة والدكتور مجدى عبد الرحيم رئيس مجلس إدارة مدارس الرسالة، وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي بمدينة الفيوم بتفقد أعمال تطوير ميدان المسلة وشارع جمال عبد الناصر.

خلال الجولة أكد محافظ الفيوم على مراعاة البعدين الجمالي والبيئي والدقة في تنفيذ أعمال التطوير، وتخير الألوان المناسبة لأعمال دهانات البلدورات والأسوار وأعمدة الإنارة، كما شدد على استغلال كافة المساحات والفراغات الجانبية في عمليات تطوير الميادين.

وأصدر محافظ الفيوم توجيهاته بمتابعة الأعمال أولاً بأول مع، واستكمال الأنترلوك الناقص والبلدورات بالأرصفة، كما شدد على متابعة أعمال النظافة بشتى أنحاء المركز والقرى، وتكثيف زراعة الأشجار وتخير الشتلات الجيدة لغرسها، مع متابعة صيانة المعدات وتوفير المستلزمات الوقائية لعمال النظافة.
أشار محافظ الفيوم إلى أن أعمال تطوير الميادين تشمل كافة مراكز المحافظة تباعاً وتسير جنباً إلى جنب مع حملات النظافة والتجميل لإظهار المحافظة بالشكل الجضاري اللائق.

اضف تعليق