“بعد اعتذار اللاعب ماذا فعل نادي الزمالك إتجاه كهربا، وقال النادي في بيان رسمي | صوت مصر نيوز

الخميس 06-09-2018 11:50

 

كتب إسلام حمدي

 

قرر مجلس ادارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، رفع الإيقاف عن محمود عبد المنعم كهربا لاعب خط وسط الفريق ، بناء على التوصية التي قدمها المشرف العام على الكرة (أمير مرتضى)”.

وأشار أمير مرتضي “جاء ذلك بعد تأكيد اللاعب على التزامه واعتذاره وتعهده وعدم تكرر الأخطاء التى وقعت منه خارج المستطيل الاخضر”.

وأكمل “وكانت إدارة الكرة قد وقعت عقوبة فورية على اللاعب لحين عرض أمره على مجلس الادارة ، وهي التدريبات الفردية الساعة 9 صباحا لمدة أسبوع كامل ، بالإضافة للعقوبات المالية ، وهو ما التزم به اللاعب، وامتثاله للتحقيق الذى أجرى معه، وأكد فيها اعتذاره والتزامه بالامتثال والانضباط سواء دخل المستطيل الأخضر أو خارجه”.

وكما استدرك البيان “وعقد رئيس النادي ، جلسة مع اللاعب في حضور أمير مرتضى ، اطلع فيها على التحقيقات مع اللاعب التي أكد فيها التزامه وانضباطه ، حيث قرر الاكتفاء بما وقعته عليه إدارة الكرة من عقوبات الفترة الماضية وعدم مشاركته في مباراة انبي”.

والجدير بالذكر أتم البيان “وبناء عليه تم رفع الإيقاف، وبالتالي سيعود لاعب وسط الزمالك للمشاركة في التدريبات وإشراكه في المباريات الرسمية سيكون بناءا على وجه النظر الفنية للجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للفريق”.

 

اضف تعليق