مرتضي منصور عن خسارة الزمالك: تنبأت بالنتيجة لأن علاقتي بربنا جيدة ومعمولنا حاجة باستاد القاهرة | صوت مصر نيوز

الأربعاء 11-05-2022 04:11

مرتضى منصور

كتب : احمد محمود

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عدم خوض الفريق الأول في نادي الزمالك أي مواجهات قادمة على استاد القاهرة الدولي، وذلك بعد الخسارة أمام إنبي بثنائية.




شاهد الفيديو من هنا :




وقال فى مداخلة هاتفية لفضائية “الحدث اليوم”: “لم يحقق الزمالك الفوز خلال المباريات التى خاضها الفريق على استاد القاهرة الدولي منذ شهر مارس الماضى، ولن نلعب بعد ذلك في استاد القاهرة، وعايزين نعرف مين عامل إيه هناك، الفريق لم يحقق الفوز منذ شهر مارس”.

وأضاف “مرتضى”:” عملت فيديو قبل المباراة وتنبأت بما سيحدث خلال مباراة إنبي وهذا بسبب علاقتي الجيدة مع ربنا، ونفسي إن أخي حلمي طولان يلعب أمام الأهلي بنفس الحماس”، مضيفا:” حلمي طولان زملكاوي جميل ومدرب محترف وأتمنى أن يلعب أمام الأهلي بنفس المستوى الذي ظهر عليه أمس”.




وأردف:”لا أريد توجيه اللوم أو العتاب على اللاعبين لأننا تعدينا تلك المرحلة، أوجه اللوم لكل اللاعبين، وتحدث قبل ذلك مع اللاعبين بضرورة توجيه الاعتذار للجماهير”، موضحا: ”بقول لـ عامر حسين انت مبتردش ليه على التليفون، انت من أمتى مهم، وبقول لجمال علام انت صدقت نفسك انك فزت بانتخابات اتحاد الكرة”.

انتهى لقاء الزمالك ونظيره إنبي بفوز الأخير بهدفين دون رد من المباراة التي اقيمت على إستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وألغى حكم اللقاء هدفًا لفريق إنبي بداعي التسلل بعد اللجوء إلى “var” في الدقيقة 8 من اللقاء.

وأحرز علي فوزي لاعب إنبي الهدف الأول في مرمى الزمالك في الدقيقة 38 من اللقاء.

وأحرز جون إيبوكا لاعب إنبي الهدف الثاني في مرمي الزمالك في الدقيقة 61 جاء هدف انبي الثاني بعد تسديدة قوية من إيبوكا من ضربة حرة وتهز شباك أبو جبل.

اضف تعليق