مرتضى منصور : وزير الرياضة تدخل لحل أزمة تجميد نشاط الزمالك.. ووفرت فائض ومبلغ ضخم جدا .تعرف علي قيمة المبلغ | صوت مصر نيوز

السبت 25-08-2018 15:55

مرتضي منصور

 

كتب إسلام حمدي




صرح مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تدخل مؤخرا لحل أزمة تجميد النشاط في نادي الزمالك.

وأشار مرتضى منصور، في مؤتمر صحفي قبل عيد الأضحى، توقف نشاط نادي الزمالك الرياضي بجانب فريق الكرة بسبب ازمة تحقيقات النيابة الأخيرة.

وقال مرتضى منصور في فيديو للموقع الرسمي لنادي الزمالك “لقد قمت بإرسال قرار تجميد النشاط لجميع الاتحادات، الزمالك ليس فوق القانون، لكننا نريد حل للأزمة التي نشبت بدون داع”.

وواصل “وزير الشباب والرياضة تحدث معي، والأمر متروك له الأن، بجانب تدخل رموز عديدة من نادي الزمالك، ما سيتم الاتفاق عليه سأقوم بتنفيذه، في النهاية أنا رجل دولة”.

وتابع “لن نرضخ للظلم، ونعرف كيف نجلب حقوقنا، لا اجد أي سبب للأزمة الأخيرة، كيف يتم التحقيق مع رئيس نادي وفر فائض في ميزانية النادي 270 مليون جنيه، بجانب منشآت عديدة”.

والجدير بالذكر اختتم رئيس نادي الزمالك تصريحاته بالفيديو قائلا “مسألة تجميد النشاط في الوقت الحالي متروكة لوزير الرياضة، انتظر اتفاقه مع رموز النادي”.

اضف تعليق