سائق يذبح شقيقه بسبب تنظيف التوك توك في شبرا الخيمة.

الأحد 01-04-2018 22:47

كتبت شيماء عماد

 

ذبح سائق توك توك شقيقه بسلاح أبيض بشبرا الخيمة في مشاجرة بينهما بسبب رفض المتهم تنظيف التوك توك الذي يعملان عليه بعد انتهاء ورديته وتم نقل المجنى عليها مصابا وتوفى فور وصوله المستشفى وتولت النيابة التحقيق.



وكانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بورود بلاغا بوقوع مشاجرة بين شقيقين في الشارع وقيام أحدهما بطعن الآخر بسلاح أبيض “كاتر” في رقبته وفر هاربا.



وتم إخطار اللواء “إيهاب خيرت” مدير الأمن فانتقل العميد “حسام الحسينى” رئيس مباحث القليوبية والمقدم “أحمد عصر” رئيس المباحث وتبين أن مشاجرة نشبت بين شقيقين في الشارع أمام والدتهما أثناء قيام المتهم ويدعى “جابر ع” ١٨ عاما باستيقاف التوك توك الذي يعمل عليه مع شقيقه فطلب منه الأخير تنظيف التوك بعد انتهاء ورديته فرفض لوجود خلافات بينهم حول إيراد التوك توك وصيانته.
ونشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها الأول بإخراج كاتر من ملابسه وطعن الثانى في رقبته وفرا هاربا فقام الأهالي بنقله إلى مستشفى ناصر العام ولقي مصرعه فور وصوله المستشفى وألقى القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة واعترف بارتكابه الواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيق.



اضف تعليق