حكاية الحاجة «نادية».. صلت الفجر وماتت في حريق شقتها بمصر الجديدة

الأربعاء 15-11-2023 04:13

حريق

تقرير صدى البلد

استيقظت الحاجة «نادية»، المسنة صاحبة الـ85 عاما، لأداء صلاة الفجر، وانتظرت شروق الشمس لكي تصلى ركعتي الضحى، وفجأة لقيت أدخنة تتصاعد من داخل الشقة.
بدأت السيدة، تتحرك في الشقة، التي تسكن فيها بمفردها، ولكن كبر سنها لم يسعفها، لكى تتحرك بسرعة لتعرف مصدر الأدخنة، التي تزايدت بشكل كبير، وبدأت تشعر بضيق تنفس، أدي إلى شعورها باختناق.

سقطت على الأرض، وبدأت تستغيث بجيرانها «إلحقوني الشقة بتولع»، لم يسمع ندائها أحد من الجيران، صوتها بدأ ينخفض بسبب شعور الاختناق التي شعرت به، وفي لمح البصر فاضت روخحا لبارئها.

النيران بدأت تتصاعد من داخل الشقة، شاهدها الأهالى، وقاموا بكسر باب الشقة لمحاولة إنقاذها ولكن كانت الحاجة «نادية»، لفظت أنفاسها الأخيرة.

حريق داخل شقة
تلقت غرفة عمليلت النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالي، يفيد بوقوع حريق داخل شقة بعقار مكون من 6 طوابق بشارع هارون الرشيد بمصر الجديدة ونتج عنه مصرع سيدة، انتقل رجال الحماية المدنية إلي مكان الحريق وتم الدفع بسيارتين إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق، والتحفظ على الجثمان داخل ثلاجة مستشفي هيلوبوليس العام تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيقات.

التعليقات مغلقة.