سيدة اعمال سعودية محتاجه سائق خاص للعائله وتحمل كافة تكاليف السفر والاقامه

الثلاثاء 14-11-2023 02:31





سيدة اعمال سعودية محتاجه سائق خاص للعائله وتحمل كافة تكاليف السفر والاقامه

سعوديه تريد الزواج وتمنح لك اقامه مقابل طلبك رقم جوالها

 

 

براتب 3000 ، مطلوب سائق خاص في الرياض ، مطلوب سائق خاص بجدة ، مطلوب سائق خاص لسيدة أعمال 2020 ، مطلوب سائق خاص لـ اميرة ، مطلوب سائق خاص اميرة ، مطلوب سائق خاص 2020 ، مطلوب سائق يمني ، سيدة أعمال تطلب سائق خاص 2020 .

أميرة سعودية تبحث عن سائق




سائق خاص , يبحث العديد من السائقين في المملكة العربية السعودية عن وظيفة مطلوب سائق خاص براتب 3000 ريال , 2500 ريال, 2000 ريال أو أكثر . حيث تعتبر وظائف سائق خاص , من الوظائف التي يبحث عنها العديد من الاخوة المقيمين في المملكة العربية السعودية , سواء بالرياض أو جدة. كما يطمح العديد من الباحثين عن وظيفة العمل كسائق خاص لاميرة أو أمير , ومن خلال هذا المقال نعرض لكم طلب وظائف سائقين خاص في السعودية على وجه السرعة .

 

فرصة للسفر التطوعي في اوروبا ممولة بالكامل

وظائف في السعودية سائق خاص
العديد من المواطنون السعوديون يبحثون عن سائق خاص للتنازل و الانتداب , حيث يكتب الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي عبارة ابحث عن سائق خاص, سواء كان هندي, او يمني, أو باكستاني, وغيرهم من الجنسيات . ولهذا نوجه عبر موقعنا هذا الطلب والاعلان لمن يبحث عن وظيفة سائق خاص فليتواصل مع موقعنا عبر الايميل وسنجيب على الفور , كما نطلب من جميع الاخوة القارئين لهذا المقال , كتابة الاسم ورقم الهاتف والمدينة في التعليقات , من أجل فتح المجال أمام من يرغب في توظيف هؤلاء السائقين والله ولي التوفيق

التعليقات مغلقة.