مقابلة مع الممثلة الشهيرة Ava Addams

الإثنين 28-08-2023 11:10

Ava Addams





شاهد من هنا الآن :




تعد Ava Addams واحدة من الآن ، كممثلة ناضجة وذات خبرة ، شاركت في أكثر من 537 فيلمًا للبالغين ، معظمها تنتمي إلى مهنة MILF والراشدين.
عندما كانت الفتاة تبلغ من العمر عامين ، انتقلت عائلتها إلى تكساس للحصول على الإقامة الدائمة. أثناء الدراسة في المدرسة ، لم تكن آفا مثابرة ومثابرة بشكل خاص. في شبابها ، كانت في الحركة القوطية.
عند أدامس في سن الثامنة عشر ، بدأت تظهر عارية في المجلات اللامعة ، وبعد سنوات قليلة ، لفت ممثلو مجلة بلاي بوي الانتباه إلى السمراء الفاتنة ذات العيون البنية ، ودعوها إلى الوقوف للنشر.




وافقت الفتاة على العرض دون تردد. كانت فرصة حقيقية لإظهار نفسه للعالم كله. في الواقع ، أصبح التصوير لهذه المجلة خطوة البداية للمشاركة في أفلام الكبار ، والتي أخبرت الصحفيين عنها لاحقًا.

دخلت أدامز صناعة الإباحية في سن متأخرة نسبيًا – في عمر 27 عامًا. منذ ذلك الحين وحتى اليوم ، تواصل إسعاد المعجبين بالموهبة.

في البداية ، شاركت في مشاهد فردية وسحاقية. كان أول إطلاق لها مع مولي كافالي لـ Big Hot Moms. منذ عام 2010 ، تتفهم المشاركة في الإعلانات التجارية بين الجنسين. كان أول رجل لها في المجموعة هو جيمس دين في فيلم Titty Sweat.

ذهبت الممثلة عمدًا إلى التصوير في الأفلام الإباحية لسنوات عديدة. إنها تحب ذلك عندما يعجبون بفضائلها الخارجية ، ويطلبون التوقيعات. في هذا الفن ، تقدم كل ما لديها ، وتؤمن أن عملها يساعد في تطوير النشاط الجنسي لدى الآخرين.

الحياة الشخصية
على الرغم من الدعاية ، مثل هذه المهنة الصريحة ، لا تسعى المرأة لإظهار كل ما تعيش فيه. تحت الأقفال السبعة هي حياتها الشخصية. تعرف الصحافة أنه في عام 2011 ، أنجبت آدامز ولدًا. ومع ذلك ، ما هو اسمه ، من هو والده ، غير معروف. لا توجد أيضًا معلومات بخصوص الحالة الاجتماعية للنجمة الإباحية.

تحب المرأة في أوقات فراغها الأنشطة الخارجية والطهي والذهاب إلى الحفلات والمناسبات. وهي تتقن اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية. آفا مواطن من دولتين: فرنسا والولايات المتحدة.

 

التعليقات مغلقة.