“اقتصاد عائلي” تتصدر موضوعات مشروعات التخرج بإعلام اكتوبر

الأربعاء 24-05-2023 14:06

كتب : أحمد محمود




انطلقت صباح الاثنين الماضي مناقشة مشروعات التخرج بكلية الإعلام وفنون الاتصال تحت اشراف ا.د/ جمال سامي رئيس جامعة ٦ اكتوبر و ا.د/ايمان العزيزي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و ا.د/ امال كمال عميد كلية الاعلام و التي كانت تتضمن سبعة مشروعات وكان ابرزهم مجلة “اقتصاد عائلي” .




تفوقت وتصدرت “اقتصاد عائلي” المشروعات المطروحة من حيث الموضوعات وفكرة المشروع..واطلق عليها مُحكمي اللجنة “موضوع الساعة” نظراً لأهميتها وانها مجلة يحتاجها كل بيت مصري ولكافة الأعمار وأفراد الأسرة و اشادت اللجنة بأن المجلة تتناول موضوعات الأقتصاد ولكن من وجهة نظر المواطن و توصلت الى حلول لمشكلات الغلاء و صعوبة شراء مستلزمات كل بيت في هذه الفترة.

و تتحدث مجلة “اقتصاد عائلي” عن التوفير و كيفية مواجهة غلاء الاسعار و ترشيد الاستهلاك و زيادة الدخل في ظل الوضع الحالي و اعادة التدوير لبعض الاشياء لاستخدامها مرة اخرى، وانطلقت حملة قام بها طلاب مجلة “اقتصاد عائلي” تحت عنوان “نصائح للتوفير لحياة اسهل” و لقت الحملة ترحيب كبير من الناس في جميع الأعمار واقبال شديد على قراءة المجلة و الاستفسار عن الموضوعات الموجودة بها.




واشادت اللجنة بالجهد المبذول في موضوعات المجلة بل انها طلبت ان تستمر هذه المجلة في الصدور نظراً لعدم تواجد مثيل لها في الأسواق ، وأن موضوعتها قمة الحيوية في الوقت الحالي و موضوعتها متجددة ، بل واشادت ايضاً بترتيب الموضوعات واختيار صور و غلاف مُعبر عن المجلة و قاموا بوصفها بأنها قمة التميز و الأهمية من بين المشروعات المُقدمة.

نفذ المشروع فريق من الطلبة تحت اشراف خارجي: د.امال عثمان واشراف اكاديمي : د.خلود ماهر وا.رنا محمد و ا. منيرة محمد و فريق الطلاب هم: فرح هشام ، مهند جهاد، اسراء محمد، رولا علاء، صفا السيد، مها عيد، شيماء ماهر ، دينا يونس، رولا مصطفى، ايمان راشد ، مريم محمد ، هشام وليد، رنوى ايهاب.

فرح هشام اعلام اكتوبر

اضف تعليق