اشترى عجلًا ووزعه بالمجان.. لص سرق 112 ألف جنيه بالدقهلية: “كنت عاوز أغسل ذنوبي”

الجمعة 24-02-2023 03:54

حرامي سرق عجل

صوت مصر نيوز





في واقعة غريبة، تمكن لص من سرقة مبلغ 112 ألف جنيه من داخل “سوبر ماركت” في مدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية، ورصدت كاميرات المراقبة عملية السرقة كاملة، وعندما ألقي القبض عليه بعد مرور 48 ساعة من الواقعة، اعترف بأنه اشترى بالمبلغ المسروق عجلًا وذبحه ووزعه على أهالي قريته، إلى جانب أرز وبطاطس، مضيفًا أنه لم يتبق معه سوى مبلغ 1200 جنيه، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام.




وكان قد تلقى مدير الأمن اللواء مروان حبيب إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنزلة بورود بلاغ من حافظ محمد فرحات – 34 عامًا – صاحب محل “سوبر ماركت” دائرة القسم، باكتشاف سرقة مبلغ، بلغ ما أمكن حصره منه 112 ألف جنيه، وأن كاميرات المراقبة بالمحل رصدت السارق أثناء ارتكاب الواقعة.




وبالفحص، تمكنت مباحث قسم المنزلة من ضبط المتهم “محمد. ك. ش.” 41 عامًا – مسجل سرقات، اعترف خلال التحقيقات بارتكاب الواقعة، وأنه اشترى بالمبلغ عجلًا وزع لحمه على أهالي قريته مجانًا، مضيفًا: “كنت عاوز أغسل ذنوبي.. لما أخرج من السجن هارد له فلوسه”.

وقال حافظ محمد فرحات إن المتهم دخل محل مجاور لسرقة دجاج، وبالفعل ذبح 10 دجاجات لسرقتها، وبعد أن انتهى لاحظ وجود شباك زجاج صغير يفصل المحلين ففكر في دخول المحل عندي، وبالفعل تمكن من الدخول، وبدأ يبعثر في المكان، وتصادف أنني كنت قد تركت المبلغ في المحل، فأخذه وترك المكان ولم يأخذ الدجاجات التي ذبحها.




وناشد صاحب المحل كل من أخذ من اللحوم مجانًا أن يرد قيمة ما أخذه لأن هذا المبلغ يتاجر به ويؤثر على عمله وتجارته.

حرر بذلك المحضر رقم 1099 جنح قسم شرطة المنزلة لسنة 2023، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

اضف تعليق