إعلان شقق محدودي بقسط 450 جنيها.. طرح وحدات سكنية بسعر 164 ألف فى 14 مدينة جديدة

الخميس 16-02-2023 03:38

الإسكان الإجتماعي

صوت مصر نيوز



شقق الإسكان لمحدودي الدخل من الإعلانات الهامة التي ينتظرها عدد كبير من المواطنين الراغبين في الحصول على شقة سكنية من شقق الإسكان بالتقسيط المريح.



وفي بشرى سارة لجميع الفئات محدودي الدخل الراغبين في التقديم على شقة سكنية من شقق الإسكان، فإن وزارة الإسكان تستعد لطرح نوعية رخيصة من شقق الإسكان للفئات محودة الدخل خلال شهر 5 المقبل، حسب مصادر مؤكدة بوزارة الإسكان.



ومن المقرر أن يتم طرح حجز شقق الإسكان لمحدودي الدخل بمساحة 75 مترًا بسعر يصل لنحو 164 ألف جنيه للشقة السكنية، يتم سداد 10% من قيمتها كمقدم حجز، ويسدد الباقي على أقساط شهرية لسنوات تصل إلى 30 عامًا مقابل فائدة 3%، حسب المبادرة الأخير للتمويل العقاري.



ومن المقرر أن يتم طرح هذه النوعية من شقق الإسكان في عدد من المدن الجديدة بمختلف محافظات الجمهورية، أبرزها 14 مدينة جديدة هي «6 أكتوبر الجديدة- حدائق أكتوبر- العبور الجديدة- حدائق العاصمة- بدر- العاشر من رمضان- 15 مايو- دمياط الجديدة- برج العرب الجديدة- المنيا الجديدة- مدينة ناصر غرب أسيوط- سوهاج الجديدة- قنا الجديدة- أسوان الجديدة».



وسيتم الطرح والحجز عبر الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بينما يتم طرح كراسات الشروط بمكاتب البريد المنتشرة بالمدن التي يشملها الطرح، ويمكنك عزيز القارئ التواصل مباشرة مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري من أجل أن تستفسر بنفسك عن كافة التفاصيل المتعلق بحجز الوحدات السكنية من خلال الرابط التالي:

اضف تعليق