العثور علي طفلة مقتولة داخل جوال ومخبأة أسفل سلم منزل بكفرالشيخ | صوت مصر نيوز

الأربعاء 28-07-2021 07:16

كفر الشيخ : علاء الشامى




عثر أهالي قرية الثمانين التابعة لمركز ومدينة الحامول محافظة كفرالشيخ علي جثة طفلة صغيرة تبلغ من العمر ٤ سنوات أسفل سلم أحد المنازل داخل جوال مقيدة من الأرجل وبها آثار دم من قبلها ودبرها ويبدوا عليها علامات إعتداء جنسي وسرقة قرطها الذهبي .



وكانت الطفلة المقتولة في زيارة لجدها لوالدتها بقرية الثمانين مركز الحامول وكانت تلعب وتلهوا مع الأطفال وفجأة اختفت عن الأنظار وبعد عدة محاولات بالبحث عن الطفلة فى القرية ولم يتم العثور عليها
قام والد الطفلة بتقديم بلاغ لمركز شرطة الحامول باختفاء نجلتة والتى تقيم بمدينة المنصورة وكانت بزيارة إلى جدها لوالدتها بقرية الثمانين مركز الحامول وتم اختفائها.




وكان اللواء خالد العزب مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ قد تلقي إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بالعثور علي جثة طفلة صغيرة تبلغ من العمر ٤سنوات وتدعي ساجدة السيد أشرف وتقيم بمدينة المنصورة داخل جوال أسفل سلم أحد المنازل المقابلة لمنزل جدها مقيدة من الأرجل وبها آثار دم من قبلها ودبرها وبها علامات إعتداء جنسي وسرقة قرطها الذهبي انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث والنيابة العامة لمناظرة الجثة وتم نقلها لمستشفى الحامول المركزى وتم تحويلها لمشرحة مستشفى كفرالشيخ العام .
وتواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفرالشيخ تكثيف جهودها للبحث عن مرتكب الواقعة وكشف غموض تلك الجريمة الشنعاء برئاسة اللواء إيهاب عطية مدير إدارة البحث الجنائي . وأسفرت التحريات والبحث الجنائي إن الطفلة كانت برفقة والدتها بزيارة لجدها لوالدتها بقرية الثمانين منذ عدة أيام وتم اختفائها .
تحرر عن ذلك المحضر اللازم واحيل المحضر للنيابة العامة والتى أمرت بدفن جثة الطفلة بعد إنتداب الطب الشرعي لترشيح الجثة وبيان ما بها من إصابات .
وعمل تحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

مدير امن كفر الشيخ

اضف تعليق