مدير تعليم الفيوم يتابع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة|صوت مصر نيوز 

الأربعاء 14-07-2021 00:41

 

كتبت إلهام عبدالعزيز

 

تابع الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة بالمديرية، وذلك لمتابعة حسن سير وانتظام العمل باللجان، والوقوف على مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لآداء الامتحان، بحضور الأستاذ محمد عبدالله وكيل مديرية التربية والتعليم بالفيوم، وفريق العمل بغرفة العمليات.

حيث أدى اليوم طلاب الشعبة الأدبية الامتحان فى مادة اللغة الأجنبية الثانية في امتحانات العام الدراسي 2021/ 2020 م، وبلغ عدد المتقدمين 4594 طالب وطالبة بالقسم الأدبى، وعدد الحضور 4577 طالب وعدد الغياب 17 طالب وطالبة.

ً أكد وكيل الوزارة على ضرورة الحفاظ على التباعد وتوفير الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحان في سهولة ويسر، مع اتخاذ أقصى درجات الحماية والأمان التى تضمن سلامة الطلاب من توفير للكمامات وأدوات التعقيم، والحفاظ على تطبيق الإجراءات الوقائية، وكذلك توفير أدوات ومستلزمات التعقيم والتطهير والكاشف الحرارى أمام مقار لجان الثانوية العامة.

حيث أدى طلاب الصف الثالث الثانوي العام – أدبي امتحان اللغة الأجنبية الثانية ، اليوم الثلاثاء الموافق 13 يوليو 2021م بجميع اللجان دون أى عقبات أو مشكلات على مستوى جميع لجان الثانوية العامة على مستوى المحافظة، حيث لم تتلقى غرفة العمليات أى شكاوى أو عقبات قد تعكر صفو الامتحانات.

اضف تعليق