وفد نقابة معلمي الفيوم يزور المعلمات المصابين .. والزناتي يطمأن على الحاله الصحيه لهم|صوت مصر نيوز 

السبت 10-07-2021 16:48

 

كتبت: إلهام عبدالعزيز

قام وفد اليوم الجمعة من أمانة نقابة المعلمين بندر الفيوم بزيارة المعلمات الذين أصيبوا في حادث أليم أثناء توجهم إلى لجنة مدرسة أبوجندير التابعة لمركز إطسا للتحضير لأعمال امتحانات الثانوية العامه وتم نقلهم لأحد المستشفيات الخاصه لتلقى العلاج.

وضم الوفد محمد عبد الفتاح، مدير التعليم الابتدائي بمديرية التربية والتعليم وأمين صندوق نقابة المعلمين أمانة بندر الفيوم، وعبدالوهاب الشريف نقيب معلمي أمانة بندر الفيوم، وأطمأنوا على الحاله الصحية للمعلمات.

وقال محمد عبد الفتاح، أنه تم الأطمئنان على الحاله الصحية للمعلمات وأن الحاله الصحية مستقرة، وأن الزيارة جاءت من أجل رفع الحاله المعنوية لهم وتقديم كافة المساعدات لهم.

وأضاف عبد الفتاح، أن هناك وفد من النقابة على رأسهم الأستاذ عيسى عثمان أمين عام النقابة بالفيوم للأطمئنان على الحاله الصحية مشيرا أنه تم إستخراج شيك بمبلغ مالي لكل معلمة كمساعدة مبدأية لهم.

وقال عبدالوهاب الشريف نقيب معلمي بندر الفيوم، أن النقابة دائما تقف خلف جموع المعلمين ولا تتهاون في حق أي معلم مشيرا أن النقابة هي بيت المعلم الثاني.
وأكد الشريف أن النقابة دائما السند والعون لجموع المعلمين، مؤكدا أن النقابة العامه بالقاهرة تتابع الحاله الصحية للمعلمين وعلى تواصل دائم مع النقابة العامه بالفيوم بعد تعليمات الدكتور خلف الزناتي النقيب العام على مستوى الجمهورية.

اضف تعليق