فساتين زفاف “ورجل ماعز” وشعر عجوز وأعمال التقرب إلى الشيطان.. بمقابر بني عتمان بمركز سنورس.. صور |صوت مصر نيوز

السبت 10-07-2021 13:27

 

كتبت: سومة أبوعوف




إنطلقت فاعليات حملة تنظيف المقابر بمركز سنورس للمره الثالثه بمقابر بني عتمان بمدينة سنورس

قال “أحمد محمود” مؤسس حمله تنظيف المقابر
بعد أن لاقت الحملة إستحسان وقبول شديد وترحيب بين الأهالي وبعد الإنتهاء من تنظيف مقابر مدينه سنورس إنتقل شباب الحملة وعددهم قرابة الخمسين “50” متطوع إلى مقابر بني عتمان بمركز سنورس لتنظيفها من سعف النخيل والأشجار وأيضا من أعمال الدجل والشعوذة والسحر.
لافتا إلى أنه تم العثور على أغرب اكتشافات الحملة وهي فستانين زفاف مدفونة بجوار المقابر بالتفرقه والخراب بين الزوجين وأعمال سفلية وطلاسم منفذة على أوراق  ومكتوب عليها “نجمة داوود ” وشعر سيده عجوز داخل دمية بقصد الموت
و سحر مكتوب عليه بعض الطلاسم لشخص بالمرض حتى الموت، َو آخرى بالجنون

وتابع “احمد محمود “تم العثور على عظام حيوانات مذبوحة لغير الله بقصد التقرب إلى الشيطان وجلود حيوانات عليها بعض الطلاسم،
كما تم العثور على ملابس نساء داخلية ملطخة بدم الحيض.

وملابس أطفال وفاكهة مكتوب عليها طلاسم واسم فتاة بالمرض والموت.




وأضاف الشيخ “علاء  “أحد المشايخ المشاركين بالحملة
للأسف عثرنا على كميات من السحر داخل المقابر في وقت قصير، ومنها ملابس داخلية لسيدات ملطخة بدم حيض، وكتابات غير مفهومة على ورق  وعلى عظام حيوانات، وغيرها من الأعمال حتى أننا جمعنا الكثير من هذه الأعمال.

وتابع: «كانت مهمتنا إبطال هذه الأسحار، بقراءة القرآن الكريم على وعاء به ماء وملح ووضع الأوراق به حتى يذوب الحبر منها

وكان  الشيخ “إسماعيل جمال إسماعيل قبل أن يبطل السحر يقوم بشرح طبيعة كل سحر، والغرض منها.

ويقول إسماعيل” بعضها خاص بوقف الحال، ووقف الرزق، وتفريق الزوجين، والمرض.

وحذر”إسماعيل” المواطنين من ترك مفاتيح شققهم مع أي شخص حتى لو مع أقاربهم أو أصدقائهم، قائلا: «من يمكنه أن يحصل على الملابس الداخلية أو ملابس فيها عرقك إلا شخص قريب منك وللأسف معظم أعمال السحر على ملابس داخلية.


وأوضح الشيخ “عبد الحميد اللاهونى ” ان من يقوم بهذه الأعمال يشرك بالله لأنها من الكبائر، ولذلك سيجازى الله الشباب المشارك في الحملة خيرًا لرفعهم الأذى عن الناس لوجه الله تعالى،
وعلى شباب الحملة  الاستعانة بالله تعالي والمضي قدماً دون الألتفات للمنتقدين للحملة والمنكرين لوجود السحر موضحاً أن السحر ذكر في القرآن الكريم في أكثر من آيه كريمه قال تعالى: (واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر)  وقال تعالي (وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ)




وقال مستاءًا: «من ضمن الأسحار التي عثرنا عليها بالمقابر ملابس أطفال بقصد الموت
وكذلك شعر سيده مسنه وضفائر فتاه  وهذا العمل غرضه  الموت وهو من أخطر أنواع السحر، كما عثرنا على ملابس عليها نجاسة، وكلها غرضها التفريق، والجنون.

 

وأضافت” هويدا” إحدى المؤسسين في حملة تنظيف المقابر   أنّهم حرصوا على تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة خلال عملهم في تنظيف المقابر للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والوقاية من أي عدوى قد تنتقل إليهم خلال تنظيفهم للقمامة، مؤكدة أنّ كل فرد منهم كان يرتدي قفازات وكمامات.

واختتم أحمد محمود قائلاً فوجئنا بشباب قرى ومراكز مجاورة يطالبون أن ننضم لهم في حملة على مقابر قريتهم، وكذلك اتصل بنا شباب من محافظات أخرى لمساعدتهم في تنفيذ حملات مشابهة.

اضف تعليق