ملابس  ملطخة بالدماء وعظام ودُمي”دباديب” بداخلها سحر.. أغرب اكتشافات حمله تنظيف المقابر بمركز سنورس |صوت مصر نيوز

الثلاثاء 06-07-2021 19:05




 

كتبت :سومة أبوعوف

انتشرت حملات تنظيف المقابر في مصر من أعمال الدجل والشعوذة والسحر بشكل كبير
وعلى نهجها قام بعض شباب مركز سنورس التابع لمحافظة الفيوم بعمل مبادرة بعنوان” حملة تطهير مقابر سنورس من السحر والشعوذه والتى قام بتأسيسها الصحفي” أحمد محمود “المرشح السابق لمجلس النواب والتي أسفرت عن العثور على أعمال سحر وطلاسم مكتوبة وملابس ملطخة بالدماء وممزقة عليها أعمال.

يقول أحمد محمود ” المسؤول عن حملة تطهير المقابر

بدأت الحملة من خلال موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، حيث بدأت بدعوت  الشباب للاتفاق على موعد تنفيذ حملات تطهير المقابر   بمدينة سنورس  بمحافظة الفيوم ، وقمنا انا ومجموعه من شباب مدينة سنورس بتنظيف مقابر مدينة سنورس حيث وجدنا عدداً من الأمور الغريبة على رأسها دُمي “دباديب” بداخلها اسحار وملابس أطفال وملابس داخليه ملطخ بالدماء وأعمال سحر سفلية بالموت والتفرقة وعدم الإنجاب وعدم الزواج، بالإضافة إلى عظام مكتوب عليها  سحر وطلاسم  وملابس داخليه لشخص ما ملطخة بالدماء،  وملابس داخليه نسائية ملطخه بالدماء
وسحر العقد السبع.

 




وتابع “الشيخ هشام عبد القادر ” قمنا بفك جميع الاسحار بفضل الله  بالقراءة عليها ووضعها داخل وعاء به ماء وتم حرق ما يتوجب علينا حرقه من باقي الأعمال بمعاونة شباب الحملة.

كما أود أن أوجه كلمه إلى اهالينا بجميع مدن وقرى الجمهورية يقول الحديث الشريف
عن أبي هريرة رضي الله عنه  عن النبي ﷺ قال: من أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد ﷺ. رواه أبو داود.

ثانياً على جميع الأهالي عدم فتح المقابر قبل الدفن بفتره لكي لا يتثني لاعاملي الأسحار دفنها داخل المقابر أحرص اخي الكريم على غلق العيون وعدم إعطاء مفتاحها لأ شخص ما.

 

 


وأضاف الشيخ “إسماعيل جمال إسماعيل” أحد المشايخ المشاركين في حملة التطهير
قائلاً تم بحمد الله تعالى وبركاته التخلص من اعمال السحر والشعوذه التي عثرنا عليها في أول أيام الحملة وأريد أن اطمئن أهالينا أنه من يؤمن بالله ويتوكل عليه فلا ضرر عليه
يقول جل جلاله ( إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آمَنُوا وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ )

 

يقول الشيخ”عبد الحميد اللاهونى” جميع ما وجدناه اليوم ينبع عن جهل وشرك بالله الواحد ولا بد أن نتحدث عن تلك الأعمال النابعة عن جهل وكفر من يقوم بها وتحذيرهم إنها أفعال كفر بما أنزل على سيدنا محمد صل الله عليه وسلم.

 

وتابع الشيخ “علاء اسماعيل” تم بفضل الله دفن ما يتوجب علينا دفنه من العظام المستخدمه في أعمال السحر حتى يصعب على الناس العثور عليها ومن أغرب ما وجدناه اليوم ملابس للأطفال
وتشير تلك الملابس اللي ان السحر الموجود بها سحر بالموت أو المرض وعدم انجاب الأم والأب المذيد من الأطفال

ويختتم”احمد محمود”   قائلاً اريد ان أوجه خالص الشكر والتقدير لرئيس مجلس مدينة سنورس المهندس محمود هاشم على دعمه المتواصل لنا وإمدادنا بالمعدات الازمه.

وتابع “أحمد ”  قمنا بتصوير جميع ما وجدناه وشاركنا أهالينا ما نقوم به من خلال بث مباشر ، ولم نقم بفتح مقابر أو عيون مغلقة نهائياً، حيث تقتصر عملية التطهير على ما هو حول المقابر وداخل الأحواش وعلى الأشجار والزرع وعلى أسطح المقابر، كما تشمل أيضاً العيون المفتوحة التي ليس بداخلها أموات من أجل مراعاة حرمة الموتى.
وسوف نقوم بمتابعة أعمال التطهير في الأيام القادمة بإذن الله تعالى.

وانتشرت تلك الحملات بشكل كبير في مصر خلال الأسابيع الماضية وبخاصةٍ في القرى، لمواجهة ما انتشر من ظواهر سلبية واستغلال المقابر في أعمال السحر والشعوذة، حيث أتت هذه الحملات بثمارها في إبطال السحر الأسود.

 

اضف تعليق