عاجل.. وظائف شاغرة بالأزهر الشريف في جميع التخصصات.. التقديم من هنا

الخميس 17-06-2021 13:18

مسابقة الأزهر الشريف

صوت مصر نيوز

يعلن الأزهر الشريف عن حاجته إلى عدد من التخصصات الفنية للعمل بالإدارة العامة للكهرباء والميكانيكا عن طريق الندب الداخلي، وفقًا لقرار الإمام الأكبر شيخ الأزهر، رقم (12) لسنة 2018، وذلك على النحو التالي:




للتقديم اضغط وسجل هنا الآن :




https://www.azhar.eg/ArticleDetails/ArtMID/10108/ArticleID/55132/

 

 

 

 

• عدد (3) فني شئون هندسية (فني مصاعد) بالمجموعة النوعية الفنية (هندسة مساعدة). • عدد (3) فني شئون هندسية (فني كهرباء وإصلاح وصيانة المعدات والمباني) بالمجموعة النوعية الفنية (هندسة مساعدة). • عدد (3) فني شئون هندسية (فني تبريد وتكييف) بالمجموعة النوعية الفنية (هندسة مساعدة). • عدد (3) فني شئون هندسية (فني إصلاح المعدات الميكانيكية) بالمجموعة النوعية الفنية (هندسة مساعدة).

وذلك وفق الشروط التالية:




أن يكون المتقدم مسكنًا على الوظيفة المتقدم إليها. – ألا يتجاوز سن المتقدم عن (45) سنة في تاريخ نشر الإعلان. – أن يكون المتقدمون من العاملين بمنطقة القاهرة والجيزة الأزهرية. – الحصول على تقرير تقويم الأداء بمرتبة امتياز أو ما يعادله خلال العامين السابقين لتاريخ التقدم. – ألا يكون المتقدم قد وقع عليه جزاء مرتبط بالسلوك الوظيفي أو بالشرف والأمانة، وغير محال للمحاكمة الجنائية أو التأديبية. – ألا يكون المتقدم قد وقع عليه جزاء أكثر من 10 أيام ولم يتم محوه. – اجتياز الاختبارات المقررة للوظيفة المعلن عنها. –

وعلى الراغبين التقدم يدويًّا بطلب للإدارة العامة للشئون الوظيفية (قسم التنقلات)، على أن يتم استيفاء موافقة المنطقة وقطاع المعاهد الأزهرية مدونًا به رقم التليفون الشخصي،

كما هو موضح بالنموذج المرفق ، ومرفق به بيان حالة وظيفية تفصيلي يتضمن توافر الشروط المذكورة بعاليه، وصورة من بطاقة الرقم القومي في موعد غايته خمسة عشر يومًا من تاريخ نشر الإعلان، على أن يتم المراسلة من خلال رقم التليفون المحمول.

https://www.azhar.eg/ArticleDetails/ArtMID/10108/ArticleID/55132/

اضف تعليق