ضبط شخصان متهمان بقتل صياد بطلق نارى عن طريق الخطأ بكفر الشيخ | صوت مصر نيوز

الأحد 25-04-2021 03:42

كفر الشيخ : علاء الشامى




كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفرالشيخ ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الرياض بعثور صياد، مقيم بدائرة مركز شرطة سيدي سالم بكفر الشيخ، على جثة نجله داخل قارب صيد، وأن المجنى عليه خرج للصيد برفقة شخصين، مقيمان بدائرة المركز، ولم يعودا حتى الآن.
وبمناظرة الجثة، تبين وجود إصابات بها إثارطلق ناري، وكذلك ما قرره خال أحد الشخصين المذكورين بتلقيه اتصال تليفوني من نجل شقيقته أخبره خلاله أنَّه حال عبثه بسلاح ناري خاص به خرجت منه طلقة على سبيل الخطأ فأحدثت إصابة المجني عليه وأودت بحياته.




وكان اللواء خالد العزب مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ قد تلقي إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بعثور على جثة داخل قارب صيد
أكّدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالمديرية عن اختباء المتهمان داخل إحدى المزارع بدائرة مركز شرطة كفر الدوار بالبحيرة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترف أحدهما أنَّه في أثناء عبثه ببندقية خرطوش خرجت منها طلقة عن طريق الخطأ أصابت المجني عليه فأودت بحياته، فتركا الجثة داخل القارب وأبلغا خاله بالواقعة ولاذا بالهرب.

كما أرشد عن السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة «بندقية خرطوش» وسلاح آخر «بندقية آلية»، وبمواجهة المتهم الآخر أيد ما قرره المتهم الأول.
تم عمل المحضر اللازم واحيل المحضر للنيابة العامة للتحقيق

اضف تعليق