مايا دياب: “معظم الرجال في الوطن العربي خائنون” | صوت مصر نيوز

الخميس 15-04-2021 01:50

كتبت : رقية الحفناوي




صدمت الفنانة ​مايا دياب​ المشاهدين عندما صرّحت انها تؤيد الرد على الخيانة بالخيانة.




وأضافت أنّ “معظم الرجال في الوطن العربي خائنون وانها لم تقابل رجلًا مخلصًا بعد”، وذلك في مقابلتها مع الإعلامية المصرية بسمة وهبي في أولى حلقات برنامج “العرافة” الذي تعرضه شاشة المحور.
كما سألتها بسمة وهبي عن خلافها مع إيمي سمير غانم على خلفية غناء مايا لزوجها الممثل المصري ​حسن الرداد​ مجيبة بالنفي وبأنهم أصدقاء ولا نوايا سيئة بينهم.




كما جاء الحوار جريء من حيث المضمون وصريح الى أبعد الحدود وأجابت مايا بثقتها المعهودة عن مواضيع حياتية واجتماعية وفنية عديدة.
تحت عناوين عريضة طرحتها بسمة وهبة في الحلقة منها: الطمع، الكذب، الخيانة، الغيرة ، الجرأة، الغرور ، الحزن، القوة وغيرها.
اعتبرت مايا ان الطمع بإثارة الجدل بتصريحاتها غير صحيح فهي لا تجد اصلا ان تصاريحها جريئة بل حقيقية وتمثل قناعاتها بالحياة، وعن تعدد المجالات التي تقدمها فنيا اعتبرت انها تجيد الغناء وتقديم البرامج وهذا ليس طمعا بل ان العصر يحتاج إلى التواجد ولكن بالطريقة الصحيحة.




وأشارت مايا بأنها تعشق الرجل الذكي المثقف الواعي ورفضت ان يعتبرها البعض امرأة ليست بحاجة لرجل، مؤكدة: “الرجل يكملني ، أحبه أن يحتويني، وأن يكون معي حتى في غيابي، وأكتر رجل احتواني هو زوجي السابق” رافضة التطرق الى التفاصيل.
وتابعت مايا الحوار قائلة : “الكذب كثير، ولكن لا يمكن أن أسامح في أي نوع من أنواع الخيانة”.
“أنا أبعد إنسان عن الغرور” هذا ما أكدته مايا بإجابتها مؤكدة ان بعض الاشخاص يحكمون على الشكل فحين يظهر الفنان بإطلالات جريئة وجذابة يعتقدون انه قوي وبأنه لا يواجه المشكلات بينما الحقيقة قد تكون مختلفة تماما فهي كأي انسان عانت ولازالت تعاني من الخوف والقلق من المستقبل خصوصا بأن بلدها لبنان بدوره يعاني ايضا من عدم الاستقرار مؤكدة انها تتمنى أن تصل يوما ما إلى السلام الداخلي الذي لا يمكن لأي شخص أن يعطيها اياه سواها.




وبالحديث عن بعض النجوم والفنانين اعتبرت مايا ان فيروز هي رمز وطني وفني تخطى لبنان ليصل لكل العالم العربي وبأنها تتعلم منها الفن وحب الوطن وتسمعها وتغني لها حين تكون سعيدة او حزينة ليلا وصباحا وبكل الاوقات رافضة مجددا الرد على إساءة ​ريما الرحباني​ لها مستنكرة تشويه بأي طريقة تاريخ فيروز. واعتبرت مايا أن لا خلاف بينها وبين الفنانة أحلام.

اضف تعليق