عصام الرتمي يهنئ وزير الداخلية ورجال الشرطة بمناسبة الذكرى 69 لعيد الشرطة | صوت مصر نيوز

الإثنين 25-01-2021 19:36

كتبت إلهام عبدالعزيز





هنأ العقيد عصام عبدالغني الرتمي الخبير الامني ورئيس مجلس إدارة شركة “M.N.Y”للصناعات الورقية ، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وجميع ضباط وامناء أفراد الشرطة المصرية بمناسبة ذكرى عيد الشرطة الموافق 25 يناير من كل عام.
وقال الرتمي، في بيان، إن عيد الشرطة المصرية ليس مجرد يوم عادي في عمر الوطن ولكنه رمز للعزة والكرامة ومناهضة الاحتلال الإنجليزي في موقعة الإسماعيلية.




وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة “M.N.Y” للصناعات الورقية ، أنه خلال تلك الأحداث قدمت الشرطة المصرية أرواح ودماء أفرادها لحماية الوطن ومناهضة الاحتلال، لافتا إلى تاريخ الشرطة الطويل في طريق الفداء والتضحية لتحقيق أمان وسلامة المواطنين والحفاظ على الأرواح والممتلكات.
وأشار العقيد عصام عبدالغني الرتمي، إلى أن تضحيات رجال الشرطة البواسل مازالت مستمرة حتى يومنا هذا لمجابهة الإرهاب والتطرف الذي تسعى جماعات الدم والخراب لنشره في محاولة لترويع الآمنين لكن الداخلية لهم بالمرصاد دائما وفي كل وقت لتقطع دابرهم.

ووجه العقيد عصام الرتمي، التحية لكل رجال الشرطة، والمواساة والعزاء لكل أسر الشهداء من رجال الداخلية الذين أفنوا حياتهم في سبيل حماية المصريين.

اضف تعليق