شاب يعتدي على والدته ويطردها من بيتها طمعا في معاشها بكفر الشيخ | صوت مصر نيوز

الأحد 17-01-2021 04:56

كتبت : شيماء محمد




تجرد شاب من مشاعر الانسانية والرحمه ​ تصل إلى البشاعة، اعتدى على والدته، بضربات مبرحة في أنحاء جسدها، لم يلتفت إلى صرخاتها وتوسلاتها من شدة الوجع، لم يرحم كبر سنها، ولم يتركها حتى انتفخت عينيها من قوة اللكمات، وبرزت التجمعات الدموية حولهما، حتى أخفت معالم وجهها.




تقول دولت محمد، 70 عاما، تقطن في مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، إنها تعيش في غرفة منذ 15 عاما، بعدما طردها ابنها من بيتها، مؤكدة أنها تعودت على ضربه لها بسبب وبدون سبب، موضحة أن المشكلة كان سببها أنه يريد أن يأخذ منها نصف المعاش التي تقبضه، والذي يكاد يكفي طعامها وشرابها فقط.




بصوت يملؤه الحزن الشديد، وبنرات يتخللها وجع، يعكس خريطة التجمعات الدموية التي غيرت ملامح وجهها، تحكي «دولت»: «ابني طردني من شقتي من 15 سنة، وقعدني في أوضة جنب البيت، وكان بيطلب مني فلوس كهربا ومياه، وأنا مش معايا غير معاش جوزي، وعلى طول بيضربني من غير سبب، كأنه إنسان مش طبيعي».
تروي تفاصيل «دولت» أن ابنها يدعى «م. أ.»، يعمل في السباكة، وأنه لا يعطيها أي أموال بل أحيانًا ياخذ منها عنوة، وأدى سوء أخلاقه إلى مقاطعته من جميع أقاربه ومنهم شقيقته: «مخلفتش غيره هو وأخته، وكله بقى مقاطعه، لأن أفعاله بقت غريبة، وتصرفاته ممكن تودينا في داهية، ومش عارفة إزاي ابني يعمل فيا كده، بل ما يبقى حنين عليا بيضربني».

اضف تعليق