جامعة المنوفيه تختم مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم |صوت مصر نيوز 

الثلاثاء 17-11-2020 21:34

 

 

 

كتب ابراهيم قطوش

 

 

اختتمت فعاليات مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم التي أقيمت تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وتحت إشراف دكتور محمد شاهين مدير عام رعاية الشباب، وأيمن عبد القوى مدير إدارة النشاط الثقافي.

وشهد المستوى الأول (30 جزء) حصول الطالب أنس أحمد غريب من كلية الهندسة، على المركز الأول والطالبة ضحى أحمد عبد المجيد من كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية ، المركز الثاني أحمد فرج عبد العزيز من كلية التمريض على المركز الثالث .

وفي المستوى الثاني (20 جزء) حصل على المركز الأول اسراء واصف سعد من كلية العلوم الصحيه والمركز الثاني اسماء رجب من كلية الإقتصاد والمركز الثالث ايمان سعيد محمد من كلية حاسبات.

وفي المستوى الثالث (15 جزء ) حصلت الطالبة رقيه اشرف عبد المقصود من كلية التربية على المركز الأول، ومحمد اسماعيل خضر من كلية الطب على المركز الثاني وهند على فتح الباب من كلية الإقتصاد المنزلي على المركز الثالث.

وفي المستوى الرابع (10جزء) حصلت الطالبة شيماء مسعد حيدر من كلية إقتصاد منزلي على المركز الأول، وابراهيم احمد عبد الحميد من كلية الطب على المركز الثاني، وهاجر عبد العاطى محمد من كلية الطب على المركز الثالث.

كما حصل 10 طلاب على جوائز تشجيعية وهم عبدالقوى سعيد عبدالقوى من كلية الصيدله، ايمان عبد المرضى همام من كلية الطب ، وياسمين رمضان شعبان من كلية التربيه ومصطفى احمد هنداوى من كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف، وعلى السيد رياض من كلية الزراعه وسارة ممدوح عبد الرحمن من كلية التربيه ومحمد عبد العاطى السعيد من كلية الطب وعلاء عماد علي من كلية الطب وحسام محمود مرسى من كلية الطب وأحمد محمد عبد الستار من كلية الطب .

وشارك في المسابقة 57 طالبة و34 طالب، من 18 كلية وهم التمريض والهندسة بشبين والطب والصيدلة والحسابات والتربية والزراعة والتربية النوعية والاقتصاد المنزلي والعلوم الطبية والإعلام والآداب والحقوق والتجارة والتربيه طفوله والتربية الرياضية والطب البيطري وهندسه منوف.

وتولى الاشراف على المسابقات أيمن عبد القوي مدير النشاط الثقافي، وجيهان الميهى ونجاح الميهى ونجلاء الزغبى ومعتز عبد العال، بجانب الاداريين اشرف زاهر واحمد خلف ومحمد يس وابراهيم القط .

اضف تعليق