إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص علي الطريق ابشواي الفيوم | صوت مصر نيوز

السبت 31-10-2020 22:39

كتبت سومة أبوعوف




إصيب 8 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أجري على الدائري بمنطقة الصوفي أثناء ذهابهم من أبشواي إلى الفيوم.

وكان قد تلقي اللواء رمزي البسيوني مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد مصطفى المصري مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، يفيد إصابة 8 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الدائري بمنطقة الصوفي أثناء ذهابهم من أبشواي إلى الفيوم.




ادى الى إصابة كل من: “أدهم عامر أنور “30 عامًا” بكدمة في الرأس وكدمات متفرقة بالجسم،
و أُصيب بكار عبد الحميد محمود “38 عامًا” بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و أُصيب طه محمد قاسم “55 عامًا” باشتباه كسر في الساق الأيمن، وأصيب عبدالله رياض عبدالله “45 عامًا” بكدمة أعلى العين اليسرى، وأصيب إسلام لملوم عبدالله “24 عامًا” بكدمات بالصدر، وأُصيب نادي عبد الحميد محمود “40 عامًا” بكدمات وسحجات متفرقة بجميع أنحاء الجسم، و أُصيبت صفاء حمدان عبد السلام “48 عامًا” بكدمة شديدة في العامود الفقري و أُصيب محمود سامي عبد الشفيع “30 عامًا” باشتباه ارتجاج في المخ.

وتبين من التحريات الأولية التي قام بها الرائد محمد سيد دعبس، أن سبب انقلاب السيارة هو انفجار إطار السيارة وإخلال عجلة القيادة بيد السائق وعدم تمكنه من السيطرة عليها أو إيقافها ما أدى لانقلابها.

وانتقلت 4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين حتى وصولهم إلى مستشفى الفيوم العام لتقديم العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات

اضف تعليق