وكيل وزارة الصحة بالفيوم تتفقد استئناف الأعمال الإنشائية بالمستشفى العام الجديد |صوت مصر نيوز 

الثلاثاء 06-10-2020 14:41

 

كتب ـ احمد العجماوى

 

في ظل اهتمام القيادة السياسية بتطوير منظومة القطاع الصحي ,,
قامت اليوم الدكتورة أميمه محمد عباس وكيل وزارة الصحة بالفيوم ,, يرافقها اللواء هشام السوداني، متابعة مجلس الوزراء , بزيارة إلى المستشفى العام الجديدة لمتابعة استئناف الأعمال الإنشائية التي يجري تنفيذها بالمستشفى ,,, التي تقام على مساحة 10 أفدنة بمنطقة زهراء ( دمــو ) ، بتكلفة تتجاوز 400 مليون جنيه، وبطاقة تزيد عن 300 سرير، بهدف تخفيف العبء عن مستشفى الفيوم العام، وتوفير خدمة صحية متميزة لأهالي المحافظة.

حيث تم إصدار أمر إسناد الأعمال بالمستشفى الجديد لجهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، لضمان الالتزام بالمواعيد المقررة للتنفيذ،

وطالبت سيادتها الشركة المنفذة بسرعة تنفيذ الأعمال في التوقيتات الزمنية المحددة حتى تدخل المستشفى الخدمة سريعًا، وتُقدم خدماتها الصحية والعلاجية للمرضى من جهة، وتخفف العبء عن مستشفى الفيوم العام القديم من جهة أخرى.

وأكدت أن المحافظة تولي القطاع الصحي اهتماماً كبيراً لتقديم الرعاية الطبية والصحية الشاملة للمواطنين. للارتقاء بالمنظومة الصحية، وتقديم الرعاية الطبية والعلاجية الشاملة للمرضى، باعتبار قطاع الصحة من القطاعات الحيوية التي تأتي على قائمة أولويات الدولة، بالإضافة إلى تحسين مستوى الخدمات العلاجية المقدمة للمواطنين، والقضاء على المشكلات التي يعاني منها القطاع الصحي.

اضف تعليق