استمرار مبادرة الرئيس السيسي للأمراض المزمنة والاكتشاف المبكر بكفرالشيخ|صوت مصر نيوز 

الخميس 24-09-2020 19:26

 

 

 

 

كفرالشيخ : علاء الشامى

 

 

قامت الإدارة الصحية بكفرالشيخ، عدد من الفرق الطبية الثابتة والمتحركة بالمركز الطبي العام بعاصمة المحافظة؟ وذلك من الساعة الثامنة صباحاً وحتى التاسعة مساءاً، فى الفترة من يوم 19 وحتى يوم 31 من شهر سبتمبر الجارى .

يأتى ذلك في إطار المحافظة علي صحة المواطنين، وتحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وفي ظل حرص الدولة علي إكتشاف الأمراض المزمنة والقضاء تلك الأمراض مثل: السكر والضغط والسمنة.
كما تعد من المبادرات الرئاسية١٠٠مليون صحة وتحت إشراف الدكتورة سوسن سلام وكيلة وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتور محمد خيري مدير إدارة الرعاية الصحية.
الجدير بالذكر أن الفريق الطبي بالإدارة الصحية يضم: الدكتور طارق شوقي رئيس الفرق المشاركة بالمبادرة والدكتورة وسام سلامة والدكتوره سناء حنيش مدير المركز الطبى والدكتورة نسمة النجار
مديحة عبدالستار ممرضة أحمد عطية الجوهرى أخصائي اجتماعى بالمركز الطبي محمد فتحى سلامة مراقب صحى بالمركز

وقام الفريق الطبى بعمل التحاليل الطبية اللازمة لأعداد كبيرة من المواطنين، كما وجهوا الدعوة إلى المواطنين الذين لم يتقدموا للمبادرة للإطمئنان على صحتهم.
وكانت المبادرة بالقنطرة البيضاء في ضيافة المهندس أحمد الشامى والمهندس أحمد عبدالواحد الغنام تشجيعا للمبادرة والحرص الشديد على المواطنين

اضف تعليق