هل تريد مشروب سحري لإنقاص الوزن.. وتخليص الجسم من السموم؟ (قم بمعرفته معنا) | صوت مصر نيوز

الجمعة 17-07-2020 18:56

كتبت: فرح هشام





يعاني الكثير من الناس من مشاكل تراكم الدهون في الجسم و يكون لذلك اسباب عديدة فمن هذه الاسباب:
١.هناك مَن يعانون من بعض الأمراض مثل قصور الغدة الدرقية والاكتئاب و بعض مشكلات الكبد و انخفاض السكر في الدم الذي يجعل الفرد يشعر بأنه يريد تناول الكثير من الحلويات فيحدث زياده سريعه في الوزن.




٢.عدم ممارسة الرياضة وعدم تناول الأكل الصحي و عدم الالتزام بالريچيم

٣.تناول الوجبات السريعه و الأغذية التي تحتوي علي الكثير من الزيوت و تناول الطعام قبل النوم مباشرة




وهناك ايضآ تراكم للسموم بالجسم ومن اسباب تراكم هذه السموم في الجسم تناول اللحوم الحمراء مثل الكبدة و تناول اللحوم الحمراء البقرية بكثره و عند تراكم السموم بالجسم يشعر الشخص بالأرهاق والتعب المستمر و الخمول و التعب و الحاجة الدائمه الي النوم و الصعوبه في الحركه.

إليكم الحل السريع و الفعال لحل هذه المشكلات فهو مشروب السحر الذي يساعدنا علي التخلص من الوزن الزائد في الجسم و التخلص من السموم في الجسم..هذا المشروب هو مشروب الديتوكس وهو ايضا مفيد لنضارة البشره ويمكن ان يعطيك طاقة كبيره في يومك.

لنتعرف معاً علي جميع المعلومات الخاصة بهذا المشروب:

مشروب الديتوكس يمكن صنعه من اي مواد طبيعية لا يشترط مواد محدده لصنع هذا المشروب وسوف نعطي بعض الأمثلة للخضروات والفاكهة و الاعشاب التي يمكن عمل منها هذا المشروب بالإضافة الي الماء و الاساسي في هذا المشروب هو الماء لان الماء له فوائد عديده بمزيج من الخضروات والفواكه و الأعشاب التالية مثل:
١.الليمون
٢.البطيخ
٣.النعناع
٤.البرتقال
٥.التوت
٦.خل التفاح
٧.الزنجبيل
٨.القرفة
٩.التفاح
١٠.الجريب فروت
١١.الفراولة
١٢.الخيار




وسوف نعطي لكم بعض الأمثله لمشروبات الديتوكس الشهيرة والمفيده جدا وذات الطعم الرائع وكيفية تحضيرها:

١.ديتوكس الجريب فروت والنعناع:
طريقة تحضيره: لتر ماء بارد + عود نعناع + التوت الأحمر+شرائح الخيار
يتم مزج هذه المكونات بالماء البارد ويترك فترة قليلة ثم يقدم باردآ
فوائد هذا النوع من مشروب الديتوكس التخلص من الانتفاخ و يقوم بتحسين عملية الهضم ويجعلها اسهل و يساعد في انقاص الوزن ويقضي علي مشاكل المعدة مثل: الإمساك

٢.ديتوكس خل التفاح
طريقة تحضيره: شرائح التفاح + معلقتين من خل التفاح + معلقة قرفة مطحونه او عود قرفة حسب الرغبة + لتر ماء
يقطع التفاح الي الشرائح و يتم مزج المكونات التالية في لتر الماء و يتم تركهم لمدة ٢٤ ساعه في الثلاجة و يقدم بارداً
فوائد هذا النوع من المشروب: يعالج هذا النوع ارهاق الجسم و يجعل البشرة والشعر بصحة جيدة و يحل مشاكل عسر الهضم ويتميز خل التفاح بأنه مضدد للأكسدة ويعتبر هذا النوع مضاد حيوي طبيعي.

٣.ديتوكس البطيخ والفراولة:
طريقة تحضيره: قطع من الفراوله + قطع من البطيخ + لتر ونصف من الماء البارد
يتم تقطيع الفراولة الي شرائح و البطيخ ايضا الي قطع و تركهم في الثلاجة لمدة ١٢ ساعه ويقدم باردآ
فوائد هذا النوع من المشروب: يعمل علي خفض نسبة الانسولين في الجسم بعد تناول الوجبات و الوقاية من مرض السكر (النوع الثاني) و خفض نسبة الكوليسترول التي يؤثر علي القلب و خفض ارتفاع ضغط الدم في الجسم.

٤.ديتوكس الليمون و الماء
طريقة تحضيره: ليمون + ماء بارد
يتم إضافة نصف ليمونه علي كوب من الماء البارد و يتم شربه كل صباح علي الريق
فوائده: تقوية المناعه و المساعدة علي انقاص الوزن لاحتوائه علي مضادات الاكسده مما يساعد علي حرق الدهون المتراكمه في الجسم و الحد من الأنيميا لاحتوائه علي فيتامين ج و مطهر طبيعي للفم ينصح به الاطباء لانه يقتل البكتريا و يساعد علي التخلص بفاعلية من السموم التي تؤذي الجسم ويساعد علي تحسين حركة الامعاء و ضبط نسبة السكر في الجسم وخاصة للفئات الي تعاني من ضعف الجهاز المعاني.

٥.ديتوكس الخيار والماء
طريقة تحضيره: الخيار الطازج + الماء
يتم تقطيع الخيار الي شرائح دون ازالة قشر الخيار لانه يحتوي علي قيمة غذائية هامة يضاف الي لتر من الماء البارد و يترك حتى الصباح ثم يقدم بارداً
فوائده: يقوم بترطيب البشره و ازالة حب الشباب لانه يحتوي علي فيتامين B و تقوية العضلات لانه يحتوي علي السيليكا وهو احد المعادن الهامه للجسم و مكافحة السرطان لانه يحتوي علي مضادات هامة للأكسده و تعزيز صحة العظام لانه يحتوي علي فيتامين ك الهام للعظام في الجسم ويحتوي هذا النوع من المشروب علي فيتامين C ايضا.




٦.ديتوكس البرتقال والزنجبيل
طريقة تحضيره: البرتقال + الزنجبيل + ليمون +ماء
يقطع البرتقال الي شرائح والليمون ايضاً و يضاف اليهم الزنجبيل ويتم وضعهم في لتر و نصف ماء بارد ويتركوا حتي الصباح و يقدم باردا.
فوائده: يعمل علي تنشيط في وظائف الكبد و يقوي الاسنان ويحافظ عليها و يمنع نزيف اللثة و يقلل الدهون الثلاثية الضاره بالجسم و يحافظ علي صحة القلب و يخلص الجسم من السموم عن طريق عملية إدرار البول ويخفف شعور الغثيان و التعب اثناء الحمل و يحسن عملية الدورة الدموية في الجسم وينشطها و يساعد في تفتيت حصوات الكلى والمرارة و يؤخر ظهور التجاعيد و اعراض الشيخوخة و يمد الجسم بالطاقة اللازمه للنشاط والحيوية المطلوبة للقيام بالأعمال اليومية.

حتي لا يكون هناك اضرار من هذا المشروب يجب عدم فعل الآتي:
عدم التوقف فجأة من شرب هذا المشروب عند اتباع الحمية و عدم الرجوع للعادات الخاطئة اذا تم التوقف او اثناء الانتظام في المشروب و البحث الجيد عن افضل خطة تناسبك في اتباع الديتوكس و الابتعاد قدر الامكان عن التدخين و الكافيين و شرب الكثير من الماء ٨ اكواب يومياً.

 

اضف تعليق