تعرف على مشوار شريف اشرف محمد .. مغني الراب | صوت مصر نيوز

الأربعاء 15-07-2020 13:01

صوت مصر نيوز




يعد الفنان الشاب شريف أشرف محمد من المطربين الصاعدين بقوة على الساحة الفنية ، وقدم عدد من الأعمال الغنائية المميزة خلال مسيرته حتى الآن.




شريف اشرف محمد مواليد 1ديسمبر 2000 عمره 19 عام من محافظة سوهاج ، يدرس في التجاره المتقدمة نظام 5 سنوات في الصف الرابعه.

بدأ شريف أشرف محمد الغناء عام 2015 ، وقام بإطلاق أولي اغانيه علي موقع يوتيوب، وتعتبر هذه الانطلاقة الأولي الناجحه في عالم الغناء ، وذلك بجانب عمله ك موزع موسيقي.




وقال شريف اشرف محمد في تصريحات صحفية “انه لاقي في بداية مشواره الغنائي عدة مصاعب ، وجدت عدد كبير من الناس المقربين قالت ان أعمالي سيئة قبل ان يستمعوا إليه كما انهم كانوا يقومون بعمل بلاغات لكي لا ينتبه المتابعين لاعمالي علي مواقع التواصل الاجتماعي ، ولكن لم اكترث لكل هذه التهرهات وبدأت في مسيرتي الغنائية حتي ان حققت اعمالي نجاحا كبيرا ولاقت استحسان كبيرا من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.
.
واضاف شريف انه في بدايه مسيرتي واجهت مشكلة صعبة ان يكون لي استوديو خاص بي ، وكنت اري في البداية أنني قمت بعمل خرافي دون أي طائل لاني كنت ببذل مجهود كبير ، كما من المصاعب التي واجهتني واتذكرها لحتي الان انه كانت لي اعمال غنائية من ٤ سنين علي تطبيق الساوند كلاود.

وهذه الأعمال تم حذفها من التطبيق بعد كثره البلاغات من اعداء النجاح ، ثم قررت ان ابتدي من الصفر، وبعدها بسنه ونصف تم اغلاق قناتي اليوتيوب لمشاكل خاصة، ولكن كل هذا لم يشغل بالي ولا تفكيري ، وصممت علي اكمال اعمالي ونجاحي ، وبالفعل حققت نجاحي ومضيت مع احد شركات الانتاج بالإضافة إلى جميع اعمالي حاليا مرخص وموجود علي اشهر المواقع الغنائية.

اضف تعليق