ads

أوقاف الفيوم تؤكد عدم تحديد موعد رسمي لعودة الجمع والجماعات و أن القرار بعد اجتماع مجلس الوزراء | صوت مصر نيوز

الخميس 04-06-2020 01:56

كتبت إلهام عبدالعزيز





تؤكد وزارة الأوقاف أنها لم تدل بأي معلومات ولن تدلي بأي معلومات حول تحديد موعد عودة العمل بالمساجد سواء الجمع أو الجماعات ، وأن الأمر سيتم اتخاذ القرار فيه كما أعلن بيان مجلس الوزراء الموقر في اجتماع لجنة إدارة أزمة كورونا بمجلس الوزراء والتي ستجتمع بإذن الله تعالى الأسبوع المقبل ، وأن الوزارة ملتزمة تمام الالتزام بما يصدر عن هذه اللجنة برئاسة معالي رئيس مجلس الوزراء .
وتؤكد الوزارة أنه لم يتم الإدلاء بأي معلومات عن طبيعة ما قدمته الوزارة لمجلس الوزراء الموقر أو ما تم مناقشته بشأن خطتها طالما أن الأمر ما زال قيد الدراسة باللجنة ، كما تؤكد أنه لا يمثلها إلا البيانات الرسمية التي تنشر على موقعها الرسمي أو موقع مجلس الوزراء الموقر.




وتؤكد وزارة الأوقاف على أهمية تحري الدقة ، وعدم الانسياق خلف أي تكهنات في هذا الشأن ، حيث سيعلن قرار اللجنة في حينه ويتم نشره على الموقع الرسمي للوزارة ، ولا عبرة بغير ذلك.

لذا تهيب المديرية بالسادة المواطنين بعدم الانسياق خلف الشائعات وعلى الجميع إذا أراد أن يعرف أي معلومة عن المساجد أن يرجع لجهة الولاية الشرعية عليها وهي بلا ريب وزارة الأوقاف والمديرية إذ تدعو لذلك لتدعو الله ضارعة إليه أن يعجل بكشف الكرب ورفع البلاء عن مصرنا وسائر بلاد العالمين وأن يردنا إلى بيوته طائعين سالمين قريبا قريبا.

اضف تعليق