إزالة 6 حالات تعد علي الأراضى الزراعية بمركزي أبشواى وأطسا | صوت مصر نيوز

الأحد 10-05-2020 23:35

كتبت إلهام عبدالعزيز

 




واصل جهاز حماية الأراضي بالمديرية بقيادة المهندس “علي مسعد” مدير عام الحماية بالتنسيق مع مديري الإدارات الزراعية والوحدات المحلية بتكثيف حملاتها المرورية على مدار اليوم، وخاصة عمل الحملات الليلية لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية فى مهدها بعد لجوء البعض لاستغلال راحة موظفى الحمايه والأحوال التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد للقيام بمخالفات البناء على الأراضى الزراعية.




وفي سياق ذلك قامت الإدارة الزراعية بمركز أبشواي بقيادة المهندس” علي المهدي” مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحليه بتنفيذ إزاله حالتي تعدٍ على الأراضي الزراعية بحضور رئيس قسم حماية الأراضى بالإدارة وجهاز الجمعيه الجمعيه الزراعية عبارة عن سوار علي مساحه كل واحده 24 سهم الاولي بحوض النجار الغربي وحوض قمبر.

وإزالة أخرى ٣حالات تعد على أراضي إصلاح على مساحة 4 قراريط وتمت الإزالة في حضور الوحده المحليه بقرية أبوكساه وجهاز جمعيه كفر عبود باحواض الشوكه وحوض عبدالعليم.

وكذلك قامت الإدارة الزراعية بمركز إطسا بقيادة المهندس “ماهر ابورحيل” مدير الإدارة بتنفيذ إزالة حالة تعد على الأرض الزراعية بناحية منشية صبري تابع الوحدة المحلية بأبوجندير مركز اطسا بمساحة قيراط واحد بمعرفة الجمعية الزراعية بناحية منشأة صبري والوحدة المحلية بناحية/ابوجندير بحضور المهندس “علي مشرف” رئيس قسم حماية الأراضي.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ تعليمات الوزير ” السيد القصير” وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وتوجيهات الدكتور”أحمد الأنصاري” محافظ الفيوم.

اضف تعليق