عاجل .. الفيوم تشيع جنازة “محمد عوض” شهيد القوات المسلحة ببئر العبد | صوت مصر نيوز

الجمعة 01-05-2020 14:47

كتبت : سومة ابوعوف

 




شيع أهالى قرية ابوجندير ومركز اطسا جنازة الشهيد المهندس مجند محمد عوض حواس بمسقط راسه بقرية الونايسة ابوجندير والذى استشهد أمس جراء انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد.




شارك فى تشيع جنازة الشهيد نائبا عن الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم اللواء عبدالقادر النورى السكرتير العام لمحافظة الفيوم كما شارك المحاسب عادل عبدالكريم عبدالعال رئيس مركز ومدينة اطسا، وقيادات القوات المسلحة وقيادات الشرطة وبعض أعضاء مجلس النواب ولفيف من قيادات الأجهزة التنفيذية والشعبية وأفراد القوات المسلحة وزملاء الشهيد.

وفى هذا السياق قام السكرتير العام نأئبا عن محافظ الفيوم و رئيس مركز ومدينة اطسا وجميع الحاضرين ، بتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد وأقاربه، وتقدم السكرتير العام باسم محافظ الفيوم واسم أهالى المحافظة بخالص العزاء لأسرة الشهيد، مؤكدا أن دماءه الذكية ستظل تجسد مع من سبقوه من الشهداء أروع ملاحم البطولة والفداء لاجتثاث جذور الإرهاب والقضاء عليه.

وأكد السكرتير العام على أن الشهيد له منزله عظيمه عند ربنا وجميعا نتمنى أن ننال هذه المنزلة العظيمة ونقدم أرواحنا فداء لوطننا الغالي مصر وأن دماء الشهداء لن تذهب هباءا، مؤكدا على أن حرب مصر على الإرهاب مستمرة حتي يتم اقتلاعه من جذوره وتطهير كل شبر على أرض الوطن من الإرهاب.

اضف تعليق