الداخلية توجه عدة قوافل لمختلف المحافظات لتوزيع المساعدات العينية مع بداية شهر رمضان | صوت مصر نيوز

الإثنين 20-04-2020 14:21

كتبت إلهام عبدالعزيز




قامت وزارة الداخلية بتنظيم عدة قوافل إنسانية لتوزيع عدد من المساعدات العينية (كراتين سلع غذائية) بالمجان على الفئات الأولى بالرعاية بمختلف المحافظات، وذلك بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم وتخفيف العبء عن كاهلهم، نظراً لتأثر تلك الفئات من المواطنين بالإجراءات التى تتخذها الدولة للحد من تداعيات إنتشار فيروس “كورونا” المستجد.. وقد حرصت وزارة الداخلية على إلتزام كافة الخدمات الأمنية المشتركة فى التأمين أو التوزيع بإرتداء المستلزمات الطبية الوقائية وتوزيعها على المواطنين بالمجان، وإستخدام مطهرات حرصاً على سلامة المواطنين والقوات خلال المبادرة.. حيث قامت مديريتى أمن (القاهرة – الجيزة)، والإدارة العامة لشرطة السياحة الآثار بتوزيع عدد من كراتين السلع الغذائية على النحو التالى : –




مديرية أمن القاهرة
بنطاق دائرة قسمى شرطة (عين شمس – الوايلى) خلال يومى 18 ، 19 الجارى.
مديرية أمن الجيزة
بنطاق مساكن الأولى بالرعاية “مساكن عثمان” بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر خلال يوم 18 الجارى.
الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار
تم توزيع كراتين السلع الغذائية على العاملين بقطاع السياحة والآثار نظراً لتأثرهم بالإجراءات التى يتم إتخاذها للحد من إنتشار فيروس “كورونا” المستجد.
يأتى ذلك فى إطار الدور الذى تضطلع به كافة أجهزة وزارة الداخلية للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين.. وقد لاقت تلك المبادرة إستحسان المواطنين، وأعربوا عن خالص شكرهم لوزارة الداخلية.

اضف تعليق