ads

النوعية باشمون تقود حملة تطهير وتعقيم واسعة للوقاية من فيروس كورونا | صوت مصر نيوز

الثلاثاء 24-03-2020 21:11

المنوفيه : إبراهيم قطوش




قامت اليوم الإدارة العامة للشئون الادارية تحت إشراف هاني الكيلاني مدير عام الشئون الإدارية بجامعة المنوفية، بحملة تطهير وتعقيم لمباني الكلية وذلك استمرارا ً للحملة التي بدأت بتعقيم كافة المدرجات والقاعات والمعامل، في ظل خطة الجامعة للوقاية من فيروس كورونا وذلك عقب القرار الرئاسي بتعطيل الدراسة لمدة أسبوعين بالجامعات.




ومن جانبها أوضحت”يشار” أن اجراءت الوقاية من فيروس كورونا المستجد بدأئتها الكلية مبكرا، من خلال الحملات الإعلامية التوعوية والندوات التي عقدت للطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالكلية، بالتزامن مع الإعلان الأول عن اكتشاف الفيروس وقبل انتشاره على مستوى العالم وتدعيما لشعار الوقاية خير من العلاج نفذت الكلية عدة حملات لتعقيم كافة الأماكن بإخلاص ووعي وتفاني في العمل، ووجهت سيادتها خالص الشكر والتقدير لكل من ساهم في هذا العمل الرائع من إداريين وفنيين وعمال الكلية.

وفي السياق ذاته تم تعقيم كافة المدرجات والمكاتب والأسطح ودروات المياة وذلك خلال فترة اجازة الطلاب و أشارت انه سيتم إجراء عملية التعقيم بشكل دوري وعقب عودة الطلاب للدراسة و بصورة مستمرة، هذا إلى جانب نشر سبل الوقاية من الفيروس من خلال الملصقات التوعوية في كافة أرجاء الكلية.

وتابعت يشار أنه تم اتخاذ كافة التدابير و الإجراءات الخاصة بالعملية التعليمية والتي تضمن للطلاب تلقى الدروس والمقررات من خلال التعليم عن بعد حيث تم تدعيم العديد من الآليات للتواصل بين الطلاب والكلية عن بعد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والخدمات والبرامج التعليمية.

ومن جانبه أعرب وليد الشيخ أمين الكلية أن هناك خطة لتطهير وتعقيم كافة مباني الكلية من مدرجات ومعامل ومكاتب إدارية وستتم عملية التعقيم بصورة مستمرة وذلك قبل وعقب عودة الطلاب للانتظام في الدراسة مرة أخرى ضماناً لسلامة الطلاب.

اضف تعليق