محافظ الفيوم يهنئ الرئيس السيسي بذكرى الإسراء والمعراج | صوت مصر نيوز

السبت 21-03-2020 15:08

كتبت إلهام عبدالعزيز




بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم برقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة ذكرى ليلة الاسراء والمعراج.




جاء فيها: ” بالإنابة عن مواطني وقيادات محافظة الفيوم أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني القلبية بمناسبة ذكرى ليلة الإسراء والمعراج، شاكرين عطائكم المستمر، متمنياً استمرار الجهود المخلصة لقيادة مسيرة العمل الوطنى ودفع عجلة التنمية الاقتصادية التى تشهدها مصر كى تتبوأ مكانتها المرموقة بين دول العالم، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى الشعب المصري العريق بكل الخير واليمن والبركات، وأن تمر الأزمة التي يتعرض لها العالم أجمع بسلام” .

وأضاف ” أننا نجدد العهد بأن نبذل المزيد من الجهد والعطاء لدفع عجلة التنمية الشاملة وتحقيق رؤيتكم لمصر 2030، وأن ينعم الشعب المصري العريق بالمزيد من الرقي والإزدهار، في ظل قيادتكم الحكيمة لسفينة الوطن والعبور إلى المستقبل” .

كما بعث محافظ الفيوم برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، جاء بها : “خالص التهاني وأطيب التمنيات بذكرى ليلة الإسراء والمعراج، أعادها المولى عزوجل علينا جميعا بكل الخير، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وإذ نثمن الجهود التي تقوم بها كافة أجهزة الحكومة لمواجهة فيروس كورونا المستجد”.

اضف تعليق