“مش عارفة رميته فين” .. حبس سيدة قطعت العضو الذكري لزوجها بسبب تعدد علاقاتة النسائية | صوت مصر نيوز

الخميس 12-03-2020 16:54

قطع العضو الذكري

 

القاهرة : صوت مصر نيوز





أمر المستشار عمر سليم، رئيس نيابة غرب الإسكندرية الكلية حبس ربة منزل ٤ أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بالشروع في قتل زوجها وإحداث عاهة مستديمة بعد أن قامت بتخديره وقطع عضوه الذكري بسكين المطبخ، وذلك انتقاما منه بسبب تعدد علاقاتة النسائية.




البداية كانت إخطارا تلقاه اللواء سامي غنيم مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية من اللواء شريف رؤوف مدير المباحث يفيد تلقيه بلاغا من المستشفى الأميري الجامعي بوصول «ن.ع.ت» عامل بإحدى الشركات الحكومية، يعاني من نزيف شديد بسبب قطع عضوه الذكري، ومقيم بدائرة قسم شرطة كرموز.

انتقل إلى المستشفى العميد محمود الحصاوي رئيس المباحث وضباط قسم شرطة كرموز، وبسؤال المجني عليه اتهم زوجته «س.ح.ع» 23 سنة، بمغافلته أثناء نومه وأقدمت على فعلتها ثم لاذت بالفرار.




تمكن ضباط مباحث القسم من إلقاء القبض على الزوجة، وأمام العميد رمضان عبدالرحمن رئيس مباحث جرائم النفس اعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة، قررت أن زوجها متعدد العلاقات النسائية ونشبت بينهما مشادات أكثر من مرة بسبب هذا الأمر.

ويوم الحادث دست له حبوب مخدرة في الطعام وعندما خلد إلى النوم أستلت سكين المطبخ وقطعت عضوه الذكري ووضعته في كيس بلاستيك مع السكين المستخدم في الحادث والقت بهما في القمامة.

اصطحب ضباط المباحث المتهمة للارشاد عن مكان القاء «الكيس» ولكن حدثت المفاجاة حيث فشلت المتهمة في التعرف على مكان «الكيس» وقالت «مش عارفة رميته فين».




تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة كرموز، وبإحالته إلى النيابة العامة أمر المستشار عمر سليم، رئيس نيابة غرب الإسكندرية الكلية، بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في قتل زوجها وإحداث عاهة مستديمة، وكلف المباحث بإجراء التحريات اللازمة وعرض المجني عليه على الطب الشرعي.

 

اضف تعليق