بالإسماء” إصابه 3 فلاحين في مشاجره “بمركز إطسا بالفيوم “

الجمعة 10-11-2017 17:55

ضرب

كتبت بثينه صالح

 

إصابه 3 فلاحين،إثناء مشاجرة بالأسلحة النارية،بقرية الغابة بمركز إطسا، محافظة الفيوم، بين أفراد من عائلتى “عواد” و”مسعد” بسبب التنافس على شراء قيراط أرض زراعية، وأشعل كلا من الطرفين النيران في كمية من البوص ملك الآخر .

كان قد تلقي اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة إطسا،يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بحدوث مشاجرة، وإصابة بعض المواطنين، وإطلاق أعيرة نارية فى منطقة الغابة التابعة للمركز.

وتبين من التحريات الأولية، أن مشاجرة نشبت بين كلا من “محمود.ع” (36 سنة-مبيض محارة)، بحوزته فرد خرطوش عيار 12، وشقيقه “عاشور.ع” (30 سنة-فلاح)، من عائلة “عواد”، وكلا من ” أحمد.ف” (32 سنة-بدون عمل)، ضبط بحوزته فرد خرطوش عيار 12، وشقيقه “حمادة.ف” (24 سنة-فلاح)، من عائلة “مسعد”، وجميعهم من نفس القرية، وذلك بسبب خلافات بينهم على قطعة أرض زراعية مساحتها قيراط، تنافسوا على شرائها، تطورت لمشاجرة تعدَ كل طرف على الآخر بالسب والضرب دون إصابات.

وأفادت التحريات الأولية، أن الأول من كل طرف، أطلق أعيرة نارية في الهواء لإرهاب الطرف الآخر، مما أدى لإصابة كل من “أحمد.ع” (29 سنة-فلاح)، مصاب برش بالذراع الأيسر، و”خلف.م” (28 سنة-فلاح)، مصاب برش بالصدر والوجه، و”جميل.ج” (43 سنة-فلاح)، مصاب برش بالصدر والوجه، تصادف وجودهم بمكان المشاجرة، ونقلوا لمستشفى إطسا المركزي، للعلاج.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

اضف تعليق