مدير عام التأمين الصحي ببني سويف يواجه العدوي بعيادة الواسطي الشاملة | صوت مصر نيوز

الأحد 01-03-2020 19:59

كتب عماد رمضان

 




قام مدير عام التأمين الصحي ببني سويف بمتابعة تقديم الخدمة بعيادة الواسطي الشاملة للتأمين الصحي حيث تفقد جميع غرف الكشف

واكد على ضرورة توفير الكيماويات الخاصة بمكافحة العدوى وشدد سيادته على مراعاة مستوى النظافة وسوف تتم المتابعة خلال أسبوعين من تاريخه مع الأخذ في الاعتبار عند تكرار ذلك ستكون العقوبة حسبما ورد بلائحة الجزاءات .




وجدير بالذكر تيسيرا على المرضى بالعيادة سرعة دراسة إمكانية ضم العلاج المزمن في تذكرة واحدة عند وجود أكثر من مرض مزمن علي ان يتم التوصية بالتكرار لمدة 6 أشهر من العيادة التابع لها.

وكذلك لمتابعة أعمال المبادرة الرئاسية للكشف عن أمراض السمنة والأنيميا والتقزم لطلاب المرحلة الابتدائية ضمن أعمال مبادرة “100 مليون صحة” حيث قام سيادته بزيارة مدرسة النيل الرسمية للغات حيث اكد سيادته على تعاون إدارة المدرسة مع الفريق واداء العمل بطريقة مرضية وكذلك تفقد سيادته المعهد الديني الابتدائي الازهري وتلاحظ عدم تعاون إدارة المعهد مما أدى الي تكدس الطلاب وتواصل سيادته مع فضيلة الشيخ رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بنى سويف الأزهرية للتنبيه على إدارة المعهد بالتعاون مع فريق العمل لسير العمل بانتظام .

وتستهدف الحملة (106077) ألف طالب وطالبة بالمرحلة الابتدائية بالحضر بجميع مدارس التربية والتعليم والأزهر والتجريبي بمشاركة 32 فريقًا بإجمالي 96 من مختلف التخصصات من الهيئة العامة للتأمين الصحي فرع بني سويف بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

وتأتي هذه الجولة في إطار جولات مدير عام التأمين الصحي ببني سويف لمتابعة سير العمل بإنتظام بوحدات التأمين الصحي وكذلك أعمال مبادرة للسمنة والأنيميا والتقزم.

اضف تعليق