برتوكول تعاون مع “فوري” لتحصيل الرسوم الدراسية لطلبه جامعه مدينه السادات | صوت مصر نيوز

الأحد 16-02-2020 22:44

كتب : إبراهيم قطوش




أعلن الدكتور أحمد بيومي رئيس جامعة مدينة السادات عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة “فوري”، لتحصيل الرسوم الدراسية لطلاب الجامعة.

وأوضح “بيومي” أن إدارة الجامعة تعمل على توفر كل سبل الدعم والراحة لطلابها ومنتسبيها من خلال إستخدام أحدث التقنيات سواء في العملية التعليمية أو الإدارية.




وأشار “رئيس الجامعة” أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة الدولة الاستراتيجية نحو التحول الرقمي والتوجه لتنفيذ خطط التنمية المستدامة 2030
لتحقيق التنمية المجتمعية باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية.

وأشار “سيادته” أن هذه الخطوة تعد الثانية بعد أن استكملت الجامعة منظومة الدفع الإلكتروني من خلال كروت الائتمان، يأتي السبيل الجديد بالدفع عن طريق خدمة “فوري” ليكون متاحاً على الطلاب أو الباحثين توريد الرسوم الدراسية في أي وقت وأي مكان متاح بالنسبة للطالب.

وكان وفد من شركة “فوري” قد إجتمع مع  حمدي البهجي – أمين عام الجامعة اليوم بمكتب سيادته لإنهاء كافة التفاصيل التعاقدية في حضور أعضاء لجنة التحول الرقمي بالجامعة وعلى رأسهم  ماهر شحاتة – مدير عام مكتب رئيس الجامعة ، وحافظ زايد ،أمين كلية التجارة ومدير المكتب الفني.

اضف تعليق