ads

صاحب فكرة ” زلط ديكوريشن ” : خطيبتي هى من عرضت عليها فكرتي وهي من وقفت بجانبي الي الآن فادي فتحي : حلمى ان أفتح أول شركه للديكورات والهدايا بالزلط فى مصر

الثلاثاء 11-02-2020 14:47

حوار : عبدالحليم محمد

 




” زلط ديكوريشن ” فكرة بدأت من موهبة إلى شغل يطلب كهدايا ؛

الأفكار ربما تبدو في بدايتها تافهة وصعبة التحقيق لكن عندما نؤمن أننا نستطيع أن نصنع شيئاً مختلفاً نحظي من خلاله على تقدير الجميع عند إذن نكون حقاً على الدرجات الاولي من النجاح…. هذا ما فعلة فادي إبراهيم إبن محافظة سوهاج في فكرته التى سنتعرف عليها من خلال الحوار التالى :




في البداية عرفنا من هو فادي فتحي ؟
انا فادى فتحي من محافظه سوهاج خريج كليه تربيه .
كلمنا عن فكرة ” زلط ديكوريشن ”
فكرة الزلط بدأت معايا من موهبتي انا بحب الابتكار والفن والديكور ففكرت فى حاجه تكون جديدة ومش موجودة فى اى مكان وطبعا فشلت كتير جدا واخدت سنين بحاول اوصل انى اعمل حاجه ، وفى البدايه لم يكن هدفى شغل كنت ” بتسلى ” لكن لما وجدت الموضوع ظهرت حلاوته بدأت اعرضه كشغل ولقيت اقبال جامد عليه لانة فكرة جديدة من نوعها .
من هو اول شخص عرضت عليه الفكرة ومن كان اول الداعمين لك في البداية؟
اول شخص عرضت عليه الفكرة كانت خطيبتي هي التى شجعتني جدا بعد مرات الفشل الكثيرة التي تعرضت لها وكانت مؤمنه بيا جدا ووقف ف ظهري إلى ان وصلت إلى ما انا فيه حالياً .
ماهي الخامات المستخدمة في صناعة المنتجات من الزلط ؟
الخامات المستخدمة في الشغل بسيطة جدا هي ” الزلط
والخشب ” .
ما هو رد فعل الأشخاص على أول منتج قمت بعملة من الزلط ؟
اول منتج صنعته كان بمثابه إبهار للناس التى لم تكن يطرأ عليها انها تري اشياء بسيطة تخرج بهذا الجمال وما زادهم ابهار انهم لم يروا حاجه زى دى قبل كدة .

هل شاركت بفكرتك ومنتجاتك في اي مسابقات أو معارض؟

اه طبعا شاركت فى معارض ومسابقات كتير وكان اخرهم احتفال مرور ٣٠ سنه على اتفاقيه حقوق الطفل فى القاهرة ومعارض ايضاً تابعه لوزارة الشباب والرياضة .

هل حصلت على جوائز من اي جهة حكومية في مصر ؟
نعم تم تكريمي من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى وتم تكريمى ايضاً من منظومه اليونيسيف ، ومن الدكتور كمال ابو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة وكذلك من مسؤلين أجانب تابعين لرعاية الشباب والمشروعات الصغيرة ، وحصلت شهادة من برنامج ” مشوارى ” كرائد أعمال لفكرة الزلط ، وشاركت فى احتفاليه ٢٥ يناير بمراكز الشباب
واحتفاليه مرور الشباب والرياضه بالقاهرة .

ما هو حلمك الذي تريد تحقيقة من هذه الفكرة ؟

نفسى افتح أول شركه للديكورات والهدايا بالزلط فى مصر واشوف منتجى فى كل بيت فى مصر .

كلمة أخيرة تود أن تقولها ؟
وفى النهاية بحب اشكر كل حد وقف جنبي وشجعنني وعلى رأسهم خطيبتى التى تعتبر السبب فى اللى انا وصلتله دلوقتى .

اضف تعليق