تفاصيل العثور على 5 جثث لعمال داخل شقة بأكتوبر | صوت مصر نيوز

السبت 01-02-2020 20:51

كتبت سومة أبوعوف





على أطراف مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، اضطر قاطنوا عقارات الإسكان الاجتماعي للمكوث بمنازلهم للاحتماء من برودة الطقس، وبحث 5 عمال يقيمون داخل شقة بعقار تحت الإنشاء عن وسيلة تقيهم حالة الجو التي وصلت إلى حد الصقيع، اقترح أحدهم إشعال النار في الخشب للتدفئة دون أن يدري بما ستؤول إليه الأمور.




عثر عمال بعقار تحت الإنشاء بمدينة أكتوبر على خمس جثث لعمال داخل شقه تحت الإنشاء
البدايه كانت بوصول طاقم من العمال العقار لإنجاز أعمال التشطيب، انتبه الجميع إلى رائحة دخان مصحوبة بأخرى كريهة، تتبعوا مصدرها حتى قادتهم أقدامهم إلى شقة سكنية تحت الإنشاء.

أسرع “عمال اليومية” إلى الداخل ليكتشفوا الطامة الكبرى، توقفت عقارب الساعة عند اللحظة التي وطأت أقدامهم الشقة، عثروا على جثامين 5 عمال فارقوا الحياة في ظروف غامضة.

لم يتردد الحاضرون في إبلاغ شرطة النجدة التي أخطرت بدورها مدير قطاع أكتوبر وقوات الحماية المدنية تزامنا مع وصول سيارات إسعاف لنقل الجثامين لاسيما تأكيد المبلغ “كل اللي هنا ماتوا”.

المعاينة كشفت عن ملابسات ما جرى خلال تلك الليله حيث أشعل العمال النار للتدفئة، وغط الجميع في النوم دون التأكد من إخماد نيران تلك الأخشاب التي التهمت الأكسجين داخل الغرفة ليصاب الخمسة بحالة اختناق؛ بسبب زيادة نسبة ثاني أكسيد الكربون.

وجاء في تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة إسفكسيا الخنق، وعدم وجود شبهة جنائية، وجرى نقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن.

اضف تعليق