محافظ الفيوم يضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة | صوت مصر نيوز

السبت 25-01-2020 15:31

كتبت إلهام عبدالعزيز

 




قام الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، يرافقه اللواء عادل الطحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، والعقيد طارق عادل المستشار العسكري للمحافظة، صباح اليوم، بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بادارة قوات أمن الفيوم، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ ٦٨ لعيد الشرطة، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء عبدالقادر النوري السكرتير العام للمحافظة، وأعضاء مجلس النواب عن المحافظة، والقيادات الأمنية والتنفيذية .




قدم محافظ الفيوم التهنئة لضباط وجنود الشرطة، مشيداً بدورهم وما يقدمونه من تضحيات فى سبيل استقرار الوطن لأحداث التنمية الشاملة، مؤكداً أن الاستقرار والأمن يخلقان مناخ جاذب للاستثمار والعمل، موجهاً التحية لشهداء الشرطة وأسرهم .

وأضاف المحافظ أن مصر قد عادت قوية بقوة وتماسك جهاز الشرطة ورجاله البواسل وأشقائهم من أبطال القوات المسلحة الذين يضحون بدمائهم من أجل حماية مقدرات الوطن، لافتاً أن مشاركة مختلف فئات المجتمع اليوم وحرصهم على تقديم التهنئة لرجال الشرطة دليل على التلاحم والوحدة بين رجال الشرطة والمواطنين، مؤكداً على تماسك الشعب المصري ورجال القوات المسلحة ورجال الشرطة خلف القيادة السياسية.

تضمن الاحتفال تناول الإفطار مع الضباط وجنود الشرطة، كما قدم المحافظ درع تذكاري لمدير الأمن تقديراً لرجال المؤسسة الشرطية وتزامناً مع عيد الشرطة.

اضف تعليق