عاجل قتلى بصفوف لملشيات الحوثى من بينهم قيادات كبيره من غاره شنها طائرات التحالف

الثلاثاء 07-11-2017 21:50

كتب مؤمن مصطفى

قامت طائرات التحالف الداعم للشرعية في اليمن بمجموعه من الغارات على مواقع اجتماع لقيادات ميليشيات الحوثي وصالح في صنعاء ومحافظة حجة، ما نتجع  عن سقوط قتلى بصفوف الملشيات من بينهم قيادات كبيره  .

 

كما اكدت ووكالات انباء يمنيه إن أكثر من 15 غارة للتحالف استهدفت قاعدة الديلمي والمعهد الفني الجوي ومدرسة الحرس ومواقع أخرى شمالي صنعاء وفي حجة، نظمت الطائرات مجموعه من الضربات على الأهداف عسكرية في مناطق متفرقة من المحافظة الواقعة شمال غربي اليمن، موقعة قتلى من ميليشيات الحوثي الشيعيه حسب ما قالت مصادر محلية.

وقالت مصادر ان مصير صالح الصماد رئيس ما يسمى بـ”المجلس السياسي الأعلى” للانقلابيين، بات مجهولا بعد أن شنت مقاتلات التحالف غارات على موقع لاجتماع قيادات بالميلشيات غامض  وسرحت أن غارات استهدفت “اجتماعا لقيادات كبيرة في المليشيا الانقلابية  في أحد المباني بالمنطقة”، كان يحضره   الصماد الذي لايزال “مصيره مجهولا”. وأكدت المصادر سقوط قتلى من الملشيات في الغارات، مشيرة إلى أن الصماد كان غادر الاثنين محافظة الحديدة إلى محافظة حجة، بعد حضوره عرضا قتاليا لعناصر المليشيات الانقلابية برفقة اللواء المنشق محمد العاطفي.

وتأتي هذه التطورات “بعد يوم واحد من إعلان التحالف العربي مكافآت مالية لمن يدلي بمعلومات عن 40 قياديا حوثيا، كان الصماد من ضمنهم”، وفق المصادر نفسها. وعقب مغادرة الصماد الحديدة، زار مديريتي عبس وأسلم التابعتين لمحافظة حجة، ومن ثم اتجه إلى مديرية المحابشة صباح الثلاثاء، التي تم استهداف اجتماع قيادات المليشيات فيها، غير أن المعلومات حول مقتله لا تزال غامضة. وشنت مقاتلات التحالف الداعم للشرعية أيضا غارات “استهدفت معسكرا تدريبيا للمليشيا الانقلابية في قرية حضن” بمحافظة حجة.

اضف تعليق