طالب الجيزة احتفل برأس السنة في غرفة حبيبته.. فلقي مصرعه | صوت مصر نيوز

الإثنين 06-01-2020 23:57

جثه

صوت مصر نيوز




مفاجأة جديدة كشفتها التحقيقات في واقعة مصرع طالب إثر سقوطه من شرفة شقة بالطابق السادس بمنطقة الجيزة، وتبين أنه حضر إلى منزل محبوبته في حضور الأب ليلة رأس السنة، وفق خطة رسمتها خطيبته السابقة مع أختها الصغرى.

نحو 72 ساعة قضاها الشاب العشريني بين جدران غرفة حبيبته دون أن يشعر به رب البيت حتى تكشفت الأمور مع وصول عامل دليفري أحضر وجبة جاهزة، ما أثار شكوكه فهرول إلى غرفة ابنته وعثر على العشيق الذي أغشي عليه من الصدمة.




ترجع تفاصيل الواقعة إلى بلاغ تلقاه العقيد محمد سلامة مأمور قسم الجيزة، بمصرع طالب “22 سنة”، مقيم فيصل بدائرة قسم الهرم، إثر سقوطه من شرفة منزل بدائرة القسم.

جهود البحث والتحري التي قادها الرائد عمرو فاروق رئيس مباحث الجيزة ومعاونه الرائد هشام فتحي، توصلت إلى أن ابنة مالك الشقة محل الواقعة تربطها علاقة غير شرعية بالشاب المتوفى، وأنها استضافته لقضاء ليلة رأس السنة رفقتها.

استغل الشاب تغيب رب الأسرة وتواجده بالخارج، حضر إلى شقة خطيبته السابقة، ومكث معها طوال اليوم. حضر الأب في المساء دون اكتشاف حقيقة ما يدور حتى وصل عامل دليفري أحضر وجبات جاهزة أثارت شكوك الأب.

اقتحم الأب غرفة ابنته وضبط الشاب مع ابنته “19 سنة” في وضع مخل بالآداب، فسقط ابن الـ22 سنة مغشيا عليه للحظات ومع استعادته للوعي، حاول الهروب عبر نافذة الغرفة قبل أن يختل توازنه ويسقط جثة هامدة أسفل العقار.

البداية تعود إلى تلقي مأمور قسم الجيزة إشارة بسقوط طالب 22 سنة مُقيم بمنطقة فيصل من الطابق السادس بعقار بدائرة القسم ووفاته إثر إصابته بكسور متفرقة.

معاينة النقيب كريم عبدالرازق معاون مباحث الجيزة، كشفت سقوط الشاب من نافذة شقة ملك (عاطل 45 سنة) له معلومات جنائية، ووجود آثار كدمات وسحجات بالوجه، كما تبين تواجد العاطل واثنين من أصدقائه “ميكانيكى ، تاجر غلال” وابنتاه (19، 16 سنة) داخل الشقة المشار إليها وتم ضبطهم.

أمام رجال التحقيق، قرر العاطل أن المجنى عليه تربطه علاقة عاطفية بابنته الكبرى، ومنذ حوالى أربعة شهور تردد عليها بالشقة فضبطه واعتدى عليه بالضرب وأجبره على توقيع إيصال أمانة.

وأشارت جهود البحث والتحري إلى أن يوم الواقعة حضر الأب من الخارج فجأة، وضبط الشاب “22 سنة” في وضع مخل مع ابنته، فحاول الاختباء منه أسفل سرير الغرفة، لكنه تلقى وصلة ضرب من الأب واحتجزه بإحدى غرف الشقة لحين حضور أهليته.

وأثناء ذلك حاول المجنى عليه الهرب من النافذة عن طريق التسلق إلى السطح إلا أنه شعر به وأمسك قدمه وحاول جذبه للداخل خشية سقوطه إلا أنه اختل توازنه وسقط بمدخل العقار وتوفى متأثراً بإصابته.

اضف تعليق